اكسسوارات

تعرفي على أحدث صيحات الأحذية من عروض أزياء ربيع 2018

محتوى مدفوع

لطالما كانت الأحذية جزءًا هامًا من أناقة كل امرأة، فالحذاء المناسب يضفي على إطلالتكِ لمسة مميزة ويمنحكِ مظهرا أنيقاً. ومع انطلاق عروض الأزياء بأسابيع الموضة المختلفة من نيويورك إلى لندن، ظهرت صيحات جديدة جذابة بعالم الموضة، من تسريحات الشعر والأزياء إلى المكياج، ولكن يبدو أن الأحذية كانت بين أهم المواضيع الجذابة والمثيرة للجدل هذا العام، وفقاً لمجلة "كوزموبوليتان" المتخصصة في عالم الأزياء والموضة. فبين الألوان الجذابة لفت اللون الوردي واللامع متعدد الألوان الانتباه، بينما أثارت الأحذية ذات الألسنة الطويلة، والكعب العريض الشفاف، وحذاء الميول ضجة مهولة بجاذبيتها التي تجبركِ على شرائها جميعاً، لتحتاري بعد ذلك في الاختيار بينها. كما لقي

لطالما كانت الأحذية جزءًا هامًا من أناقة كل امرأة، فالحذاء المناسب يضفي على إطلالتكِ لمسة مميزة ويمنحكِ مظهرا أنيقاً.

ومع انطلاق عروض الأزياء بأسابيع الموضة المختلفة من نيويورك إلى لندن، ظهرت صيحات جديدة جذابة بعالم الموضة، من تسريحات الشعر والأزياء إلى المكياج، ولكن يبدو أن الأحذية كانت بين أهم المواضيع الجذابة والمثيرة للجدل هذا العام، وفقاً لمجلة "كوزموبوليتان" المتخصصة في عالم الأزياء والموضة.

فبين الألوان الجذابة لفت اللون الوردي واللامع متعدد الألوان الانتباه، بينما أثارت الأحذية ذات الألسنة الطويلة، والكعب العريض الشفاف، وحذاء الميول ضجة مهولة بجاذبيتها التي تجبركِ على شرائها جميعاً، لتحتاري بعد ذلك في الاختيار بينها.

كما لقي البوت الطويل رواجاً كبيراً هذا العام، فمن المتوقع أن تريه كثيراً في الفترة القادمة، ولكن دعينا لا ننسى حذاء البلاتفورم المنقوش، وغيره من الأحذية المثيرة التي لن تستطيعي التخلي عنها بمجرد اقتنائها.

اترك تعليقاً