اكسسوارات

بالصور.. مجموعة رائعة من أحذية الزفاف لن تقاومي جمالها

بالصور.. مجموعة رائعة من أحذية الزف...

يوم زفافك ليس كأي يوم، فهو اليوم الذي طالما حلمتِ به منذ صغرك وتخططين إليه، وفي ذلك اليوم المميز تريدين الحصول على قصتك الرومانسية الخاصة، وأحد أهم تفاصيل الزفاف الهامة والتحضيرات للفستان هو اختيار الحذاء المناسب الذي يشكل جزءاً هاماً جداً وأساسياً من إطلالاتك. ,قد تظنين أنه عند اختيار حذاء الزفاف أهم شيء هو اللون الأبيض لأنه الوحيد المناسب، ولكن الأبيض ليس الوحيد الذي يحقق لك التألق في ليلة العمر، لذا سنقدم لك مجموعة رائعة ومتنوعة من أحذية الزفاف غير التقليدية: تألقي بنقشة الورد ذلك الحذاء الرمادي الجميل المزين بأغصان الشجر والورد الذهبي واللآلئ البيضاء الناعمة، سيجعلك تتألقين في زفافك.

يوم زفافك ليس كأي يوم، فهو اليوم الذي طالما حلمتِ به منذ صغرك وتخططين إليه، وفي ذلك اليوم المميز تريدين الحصول على قصتك الرومانسية الخاصة، وأحد أهم تفاصيل الزفاف الهامة والتحضيرات للفستان هو اختيار الحذاء المناسب الذي يشكل جزءاً هاماً جداً وأساسياً من إطلالاتك.

,قد تظنين أنه عند اختيار حذاء الزفاف أهم شيء هو اللون الأبيض لأنه الوحيد المناسب، ولكن الأبيض ليس الوحيد الذي يحقق لك التألق في ليلة العمر، لذا سنقدم لك مجموعة رائعة ومتنوعة من أحذية الزفاف غير التقليدية:

تألقي بنقشة الورد

ذلك الحذاء الرمادي الجميل المزين بأغصان الشجر والورد الذهبي واللآلئ البيضاء الناعمة، سيجعلك تتألقين في زفافك.

حذاء ماري جين

يتميز ذلك الحذاء المفتوح من الخلف بلون الستان السيموني الناعم وكعبه المزين بالفضي والذهبي، كما يتزين جزء منه بالورود والكريستالات.

النيود الأنيق

يمكنكِ ارتداء مثل ذلك الحذاء المفتوح من الأمام الذي يتميز بلون النيود الرائع.

الأبيض مع اللآلئ

زيني قدميكِ بذلك الحذاء الأبيض الذي يتميز بحبات اللؤلؤ الأنيقة المدمجة بالذهبي اللامع الجذاب.

الأومبري اللامع

تألقي بذلك الحذاء الأنيق ذي الكعب العالي الرفيع الذي يتميز باللون الأزرق اللامع الأنيق والمصمم بطريقة الأومبري.

السنيكرز اللامع

من قال إنك لا تستطيعين ارتداء السنيكرز؟ فمع هذا السنيكرز الذهبي اللامع ستتألقين بكل راحة في زفافك.

المخمل مع الذهبي

لذلك الحذاء جاذبية خاصة جداً، فقد أضاف الجمع بين المخمل النبيذي والسيور الذهبية لمسة فريدة للتصميم، وهو يناسب حفلات الزفاف الشتوية.

حذاء سندريلا

بذلك الحذاء الأسطوري ستشعرين كما لو أنك سندريلا نفسها في انتظار أميرها، فتصميمه الرائع الشفاف المرصع بالكريستالات سيأخذك لعالم الأحلام.

اترك تعليقاً