اكسسوارات

اختاري حقيبتك من وحي الفاشنيستا سندس القطان

لطالما تميزت الفاشينيستا الكويتية سندس القطان  بإطلالاتها اليومية الأنيقة، واختيارها لأجمل الحقائب الفاخرة من أبرز الماركات العالمية. https://www.instagram.com/p/BYRZWGpF_-0/?taken-by=sondos_aq ومن يتابع حساب سندس على إنستغرام، يلاحظ حقائبها الفاخرة والفخمة التي تتناسب مع إطلالاتها اليومية، التي ترضي أذواق متابعاتها. وعلى الرغم من خبرتها في عالم المكياج، استطاعت الفاشينيستا الكويتية أن تثبت لمستها في انتقاء الأزياء، إذ تعد من أكثر الفاشنيستا المحجبات اهتماماً بأناقتها وتنسيق الإطلالات الملائمة لها لتبدو جميلة ومتألقة دائماً. https://www.instagram.com/p/BXbKjB3lm8c/?taken-by=sondos_aq وتحرص سندس على اختيار الحقائب المميزة، إذ  تفضل كثيراً الماركة العالمية "غوتشي" عن غيرها من الماركات، وكذلك حقائب "لوي فيتون"، و" ديور" وخصوصاً ذات الحجم الصغير والكلاتش والكروس بودي. https://www.instagram.com/p/BWkxT52lnue/?taken-by=sondos_aq

لطالما تميزت الفاشينيستا الكويتية سندس القطان  بإطلالاتها اليومية الأنيقة، واختيارها لأجمل الحقائب الفاخرة من أبرز الماركات العالمية.

ومن يتابع حساب سندس على إنستغرام، يلاحظ حقائبها الفاخرة والفخمة التي تتناسب مع إطلالاتها اليومية، التي ترضي أذواق متابعاتها.

وعلى الرغم من خبرتها في عالم المكياج، استطاعت الفاشينيستا الكويتية أن تثبت لمستها في انتقاء الأزياء، إذ تعد من أكثر الفاشنيستا المحجبات اهتماماً بأناقتها وتنسيق الإطلالات الملائمة لها لتبدو جميلة ومتألقة دائماً.

LV 👜

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq) on

وتحرص سندس على اختيار الحقائب المميزة، إذ  تفضل كثيراً الماركة العالمية "غوتشي" عن غيرها من الماركات، وكذلك حقائب "لوي فيتون"، و" ديور" وخصوصاً ذات الحجم الصغير والكلاتش والكروس بودي.

وهنا نعرض لك بعضا من صور الفاشنيستا سندس القطان لتستوحي منها ما يناسبك من حقائب اليد الرائعة.

اترك تعليقاً