اكسسوارات

الحقيبة الجديدة من ألكسندر وانغ بتصميم من حزمة من الدولارات!

الحقيبة الجديدة من ألكسندر وانغ بتص...

لطالما اشتهر المصمم المبدع ألكسندر وانغ بتصاميمه المميزة التي يفضلها عشاق موضة الشارع، ويبدو أن المصمم يسعى لتوسيع آفاق ابتكاراته لتقديم حقيبة فخمة بتصميم مميز لربيع 2018. تعاون وانغ مؤخرا مع جوديث ليبر لإصدار نسخة محدودة من حقيبة سواروفسكي المرصعة، التي تأتي على حزمة من أوراق نقدية بقيمة 100 دولار أمريكي. وتأتي الحقيبة الفاخرة مصنوعة من 10.263 حبة من الكريستال البراقة من سواروفسكي باللون الأسود والفضي والأخضر، ويتوسطها حزام مطاط صناعي، كما تأتي مزودة بسلسلة معدنية. والغريب في الأمر، أن صناعة هذه الحقيبة تتطلب أسبوعا كاملا من العمل المتواصل. ويبلغ سعر هذه الحقيبة الرائعة نحو 5000 دولار تقريبا. وسيتم الكشف عن

لطالما اشتهر المصمم المبدع ألكسندر وانغ بتصاميمه المميزة التي يفضلها عشاق موضة الشارع، ويبدو أن المصمم يسعى لتوسيع آفاق ابتكاراته لتقديم حقيبة فخمة بتصميم مميز لربيع 2018.

تعاون وانغ مؤخرا مع جوديث ليبر لإصدار نسخة محدودة من حقيبة سواروفسكي المرصعة، التي تأتي على حزمة من أوراق نقدية بقيمة 100 دولار أمريكي.

وتأتي الحقيبة الفاخرة مصنوعة من 10.263 حبة من الكريستال البراقة من سواروفسكي باللون الأسود والفضي والأخضر، ويتوسطها حزام مطاط صناعي، كما تأتي مزودة بسلسلة معدنية.

والغريب في الأمر، أن صناعة هذه الحقيبة تتطلب أسبوعا كاملا من العمل المتواصل.

ويبلغ سعر هذه الحقيبة الرائعة نحو 5000 دولار تقريبا.

وسيتم الكشف عن الحقيبة الجديدة رسميا خلال عرض مجموعة وانغ لربيع 2018 خلال شهر سبتمبر، وسيتم إنتاجها بكمية محدودة تشمل 20 قطعة فقط.

وستكون حقيبة ألكسندر وانغ x جوديث ليبر، متاحة في متاجر الكسندر وانغ في نيويورك ولندن، ساكس فيفث أفينو والموقع الإلكتروني لألكسندر وانغ في نوفمبر.

اترك تعليقاً