اكسسوارات

أبرز 6 إكسسوارات ستحتاجينها خلال موسم الخريف المقبل

أبرز 6 إكسسوارات ستحتاجينها خلال مو...

لم يتبق على دخول موسم الخريف سوى بضع أسابيع، وحان الوقت للاستعداد للموسم الجديد ومواكبة أحدث صيحاته، وبما أن الإكسسوارات هي أيضا جزء لا يتجزأ من إطلالتك الأنيقة، قدم المصممون عددا لا يحصى من صيحات الإكسسوارات التي يمكنك اعتمادها بسهولة، وهناك 6 صيحات أساسية وضرورية في خزانتك الخريفية لهذا الموسم تعرفي عليها: البوت الأحمر الأحمر هو الظل الرئيس لموسم الخريف وقد سيطر هذا الظل الجريء على الأحذية أيضا، بما في ذلك بوت الكاحل و حذاء kitten heels لهذا ننصحك باختيار زوج من هذه الأحذية باللون الأحمر للحصول على إطلالة مريحة ومثيرة. الأقراط الملفتة الأقراط الجريئة هي أسهل طريقة لإضافة لمسة

لم يتبق على دخول موسم الخريف سوى بضع أسابيع، وحان الوقت للاستعداد للموسم الجديد ومواكبة أحدث صيحاته، وبما أن الإكسسوارات هي أيضا جزء لا يتجزأ من إطلالتك الأنيقة، قدم المصممون عددا لا يحصى من صيحات الإكسسوارات التي يمكنك اعتمادها بسهولة، وهناك 6 صيحات أساسية وضرورية في خزانتك الخريفية لهذا الموسم تعرفي عليها:

البوت الأحمر

الأحمر هو الظل الرئيس لموسم الخريف وقد سيطر هذا الظل الجريء على الأحذية أيضا، بما في ذلك بوت الكاحل و حذاء kitten heels لهذا ننصحك باختيار زوج من هذه الأحذية باللون الأحمر للحصول على إطلالة مريحة ومثيرة.

الأقراط الملفتة

الأقراط الجريئة هي أسهل طريقة لإضافة لمسة مميزة على زيك اليومي، اختاري أقراطا معدنية براقة أو ذات أشكال هندسية مميزة.

الأحذية البيضاء

الأحذية البيضاء الشفافة تبدو جميلة جدا وراقية عند تنسيقها مع سراويل الدنيم أو الفساتين، نحن نحبها أكثر من غيرها فهي صورة ظلية راقية للذهاب إلى العمل أو حضور مواعيد مسائية.

الحقيبة بالمقبض العلوي

ظهرت الحقيبة بالمقبض العلوي الأنثوية في جميع أنحاء مدرجات الخريف في كثير من الأحيان مع لمسة ملحوظة من جلد التمساح، سواء كان بمقبض واحد أو بصيحة الكروس بودي، هذه الحقيبة تضمن لك إطلالة خالدة يمكنك اعتمادها من خلال مختلف المواسم.

بوت الغليتر البراقة

ربما كانت الصيحة الأكثر بروزا لخريف هذا العام، وقد برزت الأحذية البراقة على العديد من المدرجات (مثل شانيل!) وسوف تبث المزيد من الحيوية و التميز على إطلالتك بالقطع الأساسية مثل الدنيم، والتيشرتات، والبلايزر، إلى جانب إطلالات السهرة.

قبعة بأسلوب فينتاج

قبعات الخريف لهذه السنة تأتي بأسلوب الفينتاج المستوحاة من إطلالة الفتاة الفرنسية في فترة التسعينيات، وقد سبق أن تألقت بها العديد من أيقونات الموضة مثل كيندال جينر والأختين حديد.

اترك تعليقاً