اكسسوارات

حقيبة "موسكينو" تجمع مي عز الدين وهيفاء وهبي!

حقيبة "موسكينو" تجمع مي عز الدين وه...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة عبر صفحتها على موقع إنستغرام حقيبتها الجديدة  من توقيع دار أزياء "موسكينو". وتميزت الحقيبة بلونها الوردي، إلى جانب تصميمها الطفولي المرح الذي يحمل شكل "دب" موسكينو الشهير، والذي تقوم العلامة بوضعه على العديد من إصداراتها سواء أزياء أو حقائب أو أحذية. https://www.instagram.com/p/BYCBk7kBpz1/?taken-by=maiezzeldin وارتدت من قبل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حقيبة سوداء صغيرة من توقيع ماركة "موسكينو" أيضا، حملت الدب، وذلك خلال مشاركتها بحلقات ستارز أو بورد. وحرصت هيفاء وهبي على ارتداء حذاء يحمل الشكل نفسه لتكمل أناقتها البالغة، وحبها لارتداء كل ما هو أنيق وجذاب ويتماشى مع الموضة العالمية. يذكر أن "موسكينو" هي

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة عبر صفحتها على موقع إنستغرام حقيبتها الجديدة  من توقيع دار أزياء "موسكينو".

وتميزت الحقيبة بلونها الوردي، إلى جانب تصميمها الطفولي المرح الذي يحمل شكل "دب" موسكينو الشهير، والذي تقوم العلامة بوضعه على العديد من إصداراتها سواء أزياء أو حقائب أو أحذية.

وارتدت من قبل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حقيبة سوداء صغيرة من توقيع ماركة "موسكينو" أيضا، حملت الدب، وذلك خلال مشاركتها بحلقات ستارز أو بورد.

وحرصت هيفاء وهبي على ارتداء حذاء يحمل الشكل نفسه لتكمل أناقتها البالغة، وحبها لارتداء كل ما هو أنيق وجذاب ويتماشى مع الموضة العالمية.

يذكر أن "موسكينو" هي دار تصميم أزياء إيطالية تأسست عام 1983 على يد فرانكو موسكينو، وتعتمد العديد من النجمات عليها لارتداء أجمل الأزياء إلى جانب إصداراتها الغريبة والمرحة.

اترك تعليقاً