اكسسوارات

أحذية سبيري الجديدة مستوحاة من السلسلة الشهيرة "حرب النجوم"

أحذية سبيري الجديدة مستوحاة من السل...

إن كنت من عشاق سلسلة أفلام الخيال العلمي "حرب النجوم" لجورج لوكاس، فإن خط الأحذية الجديد من علامة "سبيري" Sperry سينال إعجابك حتماً. وتتضمن المجموعة الجديدة نموذجين مختلفين من الأحذية، كليهما متوفر بقياسات مناسبة للرجال والنساء، ليصبح المجموع خمسة موديلات مختلفة مطبعة برسوم بعض الشخصيات الأكثر شهرة في السلسلة، من بينها حذاء Cloud Slip On والذي يأتي مطبعا برسوم "هان و تشيوي" و"درويدز" المتوفر لكل من الرجال والنساء، في حين أن حذاء "مكاري" متاح حصرياً للرجال فقط. وفي الوقت نفسه، يأتي حذاء Cloud CVO باللون الأسود "نجمة الموت" والبرتقالي "ريبيل بيلوت"، ويتوفر بقياسات مناسبة للرجال والنساء. جميع الأنماط الخمسة متاحة

إن كنت من عشاق سلسلة أفلام الخيال العلمي "حرب النجوم" لجورج لوكاس، فإن خط الأحذية الجديد من علامة "سبيري" Sperry سينال إعجابك حتماً.

وتتضمن المجموعة الجديدة نموذجين مختلفين من الأحذية، كليهما متوفر بقياسات مناسبة للرجال والنساء، ليصبح المجموع خمسة موديلات مختلفة مطبعة برسوم بعض الشخصيات الأكثر شهرة في السلسلة، من بينها حذاء Cloud Slip On والذي يأتي مطبعا برسوم "هان و تشيوي" و"درويدز" المتوفر لكل من الرجال والنساء، في حين أن حذاء "مكاري" متاح حصرياً للرجال فقط.

وفي الوقت نفسه، يأتي حذاء Cloud CVO باللون الأسود "نجمة الموت" والبرتقالي "ريبيل بيلوت"، ويتوفر بقياسات مناسبة للرجال والنساء.

جميع الأنماط الخمسة متاحة الآن في الموقع الإلكتروني و متاجر البيع بالتجزئة لسبيري، فما رأيك؟

اترك تعليقاً