اكسسوارات

البانتون تستوحي لونًا جديدًا من الراحل "برنس".. إليك أحذية فاخرة بهذا اللون

البانتون تستوحي لونًا جديدًا من الر...

محتوى مدفوع

تعاونت شركة "برنس إستيت" مع "شركة بانتون" التي تطلق موضة الألوان حول العالم، لتكريم أسطورة الموسيقى الراحل "برنس" الذي توفي في وقت سابق من هذا العام، وهو الفنان الذي عُرف بإيقاعاته الحائزة على جوائز عديدة وأسلوب إطلالاته الغريبة. وتم تمثيل الفنان من خلال لون من درجات الأرجواني أطلق عليه Love Symbol #2 والمستوحى من بيانو ياماها المصنوع خصيصاً للنجم الراحل. ولطالما أحب برنس اللون الأرجواني، بدءاً من الأغنية الكلاسيكية الحائزة على جائزة الأوسكار "المطر الأرجواني" ووصولاً إلى إطلالته الأرجوانية الشهيرة المزينة بالكشاكش. وهناك العديد من الأحذية الفاخرة التي تأتي باللون الأرجواني Love Symbol #2، أبرزها بوت "كريستيان لوبوتان" الكلاسيكي، بالإضافة

تعاونت شركة "برنس إستيت" مع "شركة بانتون" التي تطلق موضة الألوان حول العالم، لتكريم أسطورة الموسيقى الراحل "برنس" الذي توفي في وقت سابق من هذا العام، وهو الفنان الذي عُرف بإيقاعاته الحائزة على جوائز عديدة وأسلوب إطلالاته الغريبة.

وتم تمثيل الفنان من خلال لون من درجات الأرجواني أطلق عليه Love Symbol #2 والمستوحى من بيانو ياماها المصنوع خصيصاً للنجم الراحل.

ولطالما أحب برنس اللون الأرجواني، بدءاً من الأغنية الكلاسيكية الحائزة على جائزة الأوسكار "المطر الأرجواني" ووصولاً إلى إطلالته الأرجوانية الشهيرة المزينة بالكشاكش.

وهناك العديد من الأحذية الفاخرة التي تأتي باللون الأرجواني Love Symbol #2، أبرزها بوت "كريستيان لوبوتان" الكلاسيكي، بالإضافة إلى صنادل "جيمي تشو" المصنوعة من التويد والمزينة بالريش والزينة اللامعة.

أو يمكنك اختيار الحذاء ذي الكعب المدبب والأحزمة المرصعة بالجواهر من علامة "مانولو بلانيك" .

اترك تعليقاً