اكسسوارات

لن تصدقي.. أشياء لا تعرفينها عن حقائب "بيركين" من هيرميس!

لن تصدقي.. أشياء لا تعرفينها عن حقا...

محتوى مدفوع

لاشك أن حقيبة اليد تعد واحدة من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها أي امرأة، فما بالك لو أنها كانت حقيبة بيركين من هيرميس. ربما تعلمين أن حقيبة "هيرميس بيركين" سُميت على اسم خبيرة الموضة الفرنسية "جين بيركين"، وأن قوائم الانتظار لشراء هذه الحقائب الباهظة يمكن تصل إلى سنوات، ولكن هناك الكثير من الأمور التي لا تعرفينها عن هذه الحقائب. والآن بعد أن أثرنا اهتمامكِ جلبنا لكِ من مجلة "إيلي" البريطانية 7 معلومات لا تعرفينها عن حقيبة "بيركين" الخلابة: مدة صنع حقيبة البيركين يتم تصنيع حقيبة البيركين على يد حرفي واحد في ورش عمل العلامة التجارية، وتستغرق 48 ساعة لتصنيع كل

لاشك أن حقيبة اليد تعد واحدة من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها أي امرأة، فما بالك لو أنها كانت حقيبة بيركين من هيرميس.

ربما تعلمين أن حقيبة "هيرميس بيركين" سُميت على اسم خبيرة الموضة الفرنسية "جين بيركين"، وأن قوائم الانتظار لشراء هذه الحقائب الباهظة يمكن تصل إلى سنوات، ولكن هناك الكثير من الأمور التي لا تعرفينها عن هذه الحقائب.

والآن بعد أن أثرنا اهتمامكِ جلبنا لكِ من مجلة "إيلي" البريطانية 7 معلومات لا تعرفينها عن حقيبة "بيركين" الخلابة:

مدة صنع حقيبة البيركين

يتم تصنيع حقيبة البيركين على يد حرفي واحد في ورش عمل العلامة التجارية، وتستغرق 48 ساعة لتصنيع كل حقيبة فردية.

عدد الحقائب المتداولة

لم تعد "هيرميس" تقبل الطلبيات الخاصة للحقيبة، ويجب على العملاء انتظار نزول الحقائب في المتاجر، وهناك حوالي 200 ألف حقيبة في العالم.

يمكنك استئجارها لمدة أسبوع

إذا كنتِ ترغبين بتجربتها قبل استثمار ثروة صغيرة في شرائها، يسمح لكِ موقع التجارة الإلكترونية "فيلج لوكس"، والذي أُطلق في العام الماضي، استئجار حقيبة البيركين مقابل 295 دولاراً في الأسبوع قبل إعادتها أو شرائها.

أغلى بيركين في العالم

في مايو الماضي حطمت "كريستي" كل الأرقام القياسية العالمية، ببيع حقيبة بيركين مرصعة بالألماس في مزاد بـ 380 ألف دولاراً.

لم تستخدم "جين بيركين" سوى 5 حقائب من علامتها التجارية

لا تستخدم جين بيركن سوى حقيبة واحدة وعندما تتهالك، تستبدلها بأخرى. وهي معروفة أيضاً بتزيين حقائبها الباهظة بالملصقات، والدبابيس، وخيوط الخرز.

البيركين أفضل من الاستثمار في أسهم البورصة

أظهرت الدراسات أن حقائب بيركين النادرة بلغ متوسط عائدها السنوي 14.2 في المئة على مدى العقود القليلة الماضية، وهو العائد الذي يفوق سوق البورصة وسعر الذهب.

لم تحظ البيركين بشعبيتها الحالية طوال الوقت

كشف المتخصصون أن حقيبة اليد لم تحصل على إنطلاقتها الحقيقية حتى التسعينيات، ومنذ ذلك الحين، حصلت على العديد من المعجبين المخلصين، ويقال أن "فيكتوريا بيكهام" تمتلك أكثر من 100 حقيبة بيركين.

اترك تعليقاً