اكسسوارات

راشيل روي تكشف عن مجموعة الأحذية الجديدة لموسم ربيع 2018

راشيل روي تكشف عن مجموعة الأحذية ال...

كشفت المصممة راشيل روي عن تفاصيل خطها الجديد من الأحذية العصرية وعن بعض أنماطها المفضلة التي ستطلقها بالشراكة مع تيتان إندستريز لموسم ربيع 2018 في حوار حصري لمجلة "فوتوير نيوز" العالمية. وصرحت روي بأن أبرز ما يميز مجموعتها لربيع وصيف 2018 هو القماش القطني المطبع بالكاروهات والذي يعد أحد أنماطها المفضلة، حيث تشمل مجموعتها الجديدة، صندلاً بكعب منخفض وبمقدمة مدببة مطبعة بطبعة الكاروهات، إلى جانب موديلات أخرى مطبعة بطبعة الفهد ومقلمة وأخرى بألوان محايدة. كما تتضمن المجموعة الجديدة، زوجا من أحذية اللوفر الأنيقة والتي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم، حيث اعتبرت المصممة أن هذه الموديلات أنيقة وستضيف لمسة راقية على إطلالة المرأة

كشفت المصممة راشيل روي عن تفاصيل خطها الجديد من الأحذية العصرية وعن بعض أنماطها المفضلة التي ستطلقها بالشراكة مع تيتان إندستريز لموسم ربيع 2018 في حوار حصري لمجلة "فوتوير نيوز" العالمية.

وصرحت روي بأن أبرز ما يميز مجموعتها لربيع وصيف 2018 هو القماش القطني المطبع بالكاروهات والذي يعد أحد أنماطها المفضلة، حيث تشمل مجموعتها الجديدة، صندلاً بكعب منخفض وبمقدمة مدببة مطبعة بطبعة الكاروهات، إلى جانب موديلات أخرى مطبعة بطبعة الفهد ومقلمة وأخرى بألوان محايدة.

كما تتضمن المجموعة الجديدة، زوجا من أحذية اللوفر الأنيقة والتي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم، حيث اعتبرت المصممة أن هذه الموديلات أنيقة وستضيف لمسة راقية على إطلالة المرأة البسيطة.

وأوضحت المصممة أن أحذية اللوفر المطبعة بطبعة مستوحاة من السجاد والمزينة برسوم القمر والشمس هي المفضلة لديها.

اترك تعليقاً