اكسسوارات

كيف ترتدين الإكسسوارات الضخمة دون مبالغة؟

كيف ترتدين الإكسسوارات الضخمة دون م...

محتوى مدفوع

الإكسسوارات جزء لا يتجزأ من إطلالة كل سيدة، فمن الأقراط والخواتم إلى القلائد والأساور، يُكمل الإكسسوار إطلالتك ويُظهرك بأناقة وتألق، وذلك عند اختيارك المناسب منه وتنسيقه بطريقة غير مبالغ فيها، خاصة إذا كنتِ من محبات الإكسسوارات الضخمة؛ لأنها قد تبدو مبالغاً بها وتُظهرك بشكل لافت ومزعج، ولكنها أيضاً قد تبدو مثالية وجذابة عند التنسيق الجيد والمناسب لها. ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة "أوبرا" نصائح لارتداء الإكسسوارات الضخمة بشكل لائق: كيف ترتدين القلائد متعددة الطبقات؟ القلادة متعددة الطبقات رائجة جداً وعصرية عندما ترتدينها بشكل لائق، لذلك، احرصي على اختيار قلادة ذات قطع مماثلة أو متناسقة ذات أطوال متفاوتة. وإذا أحببتِ القلادة

الإكسسوارات جزء لا يتجزأ من إطلالة كل سيدة، فمن الأقراط والخواتم إلى القلائد والأساور، يُكمل الإكسسوار إطلالتك ويُظهرك بأناقة وتألق، وذلك عند اختيارك المناسب منه وتنسيقه بطريقة غير مبالغ فيها، خاصة إذا كنتِ من محبات الإكسسوارات الضخمة؛ لأنها قد تبدو مبالغاً بها وتُظهرك بشكل لافت ومزعج، ولكنها أيضاً قد تبدو مثالية وجذابة عند التنسيق الجيد والمناسب لها.

ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة "أوبرا" نصائح لارتداء الإكسسوارات الضخمة بشكل لائق:

كيف ترتدين القلائد متعددة الطبقات؟

القلادة متعددة الطبقات رائجة جداً وعصرية عندما ترتدينها بشكل لائق، لذلك، احرصي على اختيار قلادة ذات قطع مماثلة أو متناسقة ذات أطوال متفاوتة.

وإذا أحببتِ القلادة الظاهرة بالصورة من "كلوي + إيزابيل"، يمكنك الحصول عليها من ChloeandIsabel.com بسعر 42 دولاراً".

كيف ترتدين الإكسسوار الضخم دون مبالغة؟

يتعلق الامر بخلق توازن وتناسق بإطلالتك. فعلى سبيل المثال، لا يُنصح أبداً بارتداء أقراط كبيرة وقلادة جريئة في آن واحد إلا إذا كنتِ ملكة.

فإذا اردتِ، يمكنك تنسيق الأقراط الكبيرة مع سوار بدلاً من القلادة الجريئة. وإذا أردتِ يمكنك الحصول على تلك الأقراط من LuluFrost.com بسعر 275 دولاراً.

كما يمكنك الحصول على الأساور من "كيه آند أر كوليكش" من Silpada.com بسعر 79 دولاراً للسوار الواحد.

ولكن إذا أردتِ ارتداء قلادة كبيرة وملفتة، يُفضل ارتداء خاتم كوكتيل بدلاً من الأقراط الضخمة. ويمكنك الحصول على كلٍّ من القلادة بسعر (298 دولارا) والخاتم بسعر (48 دولارا) من LouiseEtCie.com.

اترك تعليقاً