اكسسوارات

علامة "هيست" البريطانية تطلق جوارب شفافة بألوان النيود

علامة "هيست" البريطانية تطلق جوارب...

محتوى مدفوع

قدمت العلامة البريطانية "هيست"، والتي يقع مقرها في لندن، مجموعة من الجوارب الشفافة بدرجات النيود المتنوعة، وذلك تلبية لطلب العديد من الفتيات، وتعمل العلامة حاليا على توسيع مجموعتها لتشمل مختلف درجات ألوان البشرة. وأعادت العلامة البريطانية تصميم الجوارب التقليدية، بتعاونها مع 67 امرأة لأكثر من 12 شهرا، واستنبطوا منها 196 عينة لتطوير ثلاثة ابتكارات تتيح للمرأة ارتداء أفضل زوج من الجوارب، ومن أبرز الخيارات التي تقدمها العلامة جوارب بالخصر العالي المطاطي. https://www.instagram.com/p/BVHkm_9DOw6/?taken-by=heiststudios ويمكنك الاختيار بين الجوارب السوداء والبنية والكريمي بدرجاته المختلفة والمطابقة للون بشرتك لتتمتعي بمظهر ساقين خاليتين من أي شوائب. https://www.instagram.com/p/BQ-Id5Ojj6u/?taken-by=heiststudios https://www.instagram.com/p/BRlfHBpDqmh/?taken-by=heiststudios https://www.instagram.com/p/BS_DjBJjxgT/?taken-by=heiststudios إليك أجمل موديلات الجوارب الشفافة من

قدمت العلامة البريطانية "هيست"، والتي يقع مقرها في لندن، مجموعة من الجوارب الشفافة بدرجات النيود المتنوعة، وذلك تلبية لطلب العديد من الفتيات، وتعمل العلامة حاليا على توسيع مجموعتها لتشمل مختلف درجات ألوان البشرة.

وأعادت العلامة البريطانية تصميم الجوارب التقليدية، بتعاونها مع 67 امرأة لأكثر من 12 شهرا، واستنبطوا منها 196 عينة لتطوير ثلاثة ابتكارات تتيح للمرأة ارتداء أفضل زوج من الجوارب، ومن أبرز الخيارات التي تقدمها العلامة جوارب بالخصر العالي المطاطي.

One step in weekend. One step in summer. #AlmostSummer

A post shared by Heist Studios (@heiststudios) on

ويمكنك الاختيار بين الجوارب السوداء والبنية والكريمي بدرجاته المختلفة والمطابقة للون بشرتك لتتمتعي بمظهر ساقين خاليتين من أي شوائب.

إليك أجمل موديلات الجوارب الشفافة من علامة هيست، ما رأيك؟

👩🏼or 👵🏼, we have the perfect tights for you xx

A post shared by Heist Studios (@heiststudios) on

اترك تعليقاً