اكسسوارات

"غوتشي".. الماركة الأكثر جاذبية في العالم!

"غوتشي".. الماركة الأكثر جاذبية في...

محتوى مدفوع

مما لا شك فيه أنك دخلتِ أكثر من مرة في جدال مع صديقاتك حول أي الماركات أفضل عالمياً وأيها مميزة أكثر عن باقي منافساتها... حسناً الإجابة أصبحت واضحة وممكنة الآن! وفي التفاصيل، صنفت شركة "ليست" الإحصائية، أشهر المصممين والمنتجات، ووجدت أن ماركة "غوتشي" هي الأكثر جاذبية في العالم. فمنذ تولي "أليساندرو ميشيل" منصب المدير الإبداعي، أصبحت "غوتشي" أقوى، ووفقاً لإحصائيات جديدة جمعها محرك البحث "ليست" و"ذا بيزنس أوف فاشون"، حيث تُعد "غوتشي" هي الماركة الأكثر جاذبية في العالم لعام 2017. وللتوصل لتلك النتائج، أنشأ "ليست" صيغة برمجية لتحليل دور الأزياء من خلال عدد مشاهدات صفحاتها الإلكترونية والتعليقات وتفاعل العملاء خلال

مما لا شك فيه أنك دخلتِ أكثر من مرة في جدال مع صديقاتك حول أي الماركات أفضل عالمياً وأيها مميزة أكثر عن باقي منافساتها... حسناً الإجابة أصبحت واضحة وممكنة الآن!

وفي التفاصيل، صنفت شركة "ليست" الإحصائية، أشهر المصممين والمنتجات، ووجدت أن ماركة "غوتشي" هي الأكثر جاذبية في العالم.

فمنذ تولي "أليساندرو ميشيل" منصب المدير الإبداعي، أصبحت "غوتشي" أقوى، ووفقاً لإحصائيات جديدة جمعها محرك البحث "ليست" و"ذا بيزنس أوف فاشون"، حيث تُعد "غوتشي" هي الماركة الأكثر جاذبية في العالم لعام 2017.

وللتوصل لتلك النتائج، أنشأ "ليست" صيغة برمجية لتحليل دور الأزياء من خلال عدد مشاهدات صفحاتها الإلكترونية والتعليقات وتفاعل العملاء خلال الربع الثاني من العام 2017. وتتبعوا 4.5 مليون وحدة بيانية في الساعة لأكثر من 65 مليون مستهلك، و4 ملايين منتج و12 ألف علامة تجارية.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، لم تتصدر "غوتشي" تلك القائمة فحسب، بل تصدرت قائمة "أفضل المنتجات" وثلاثة مراكز أخرى بنفس القائمة، مستحوذة بذلك على 4 مراكز من أصل 10.

واحتلت أحذية "غوتشي" المزينة بالورود المركز الأول بينما احتلت الأحزمة التي تحمل شعار الماركة المركز الثالث، وجاء فستان الـ "بوسي بو" في المركز السابع، كما احتلت المركز الثامن أحذية "غوتشي" المطرزة، علماً بأنه ما من علامة تجارية أخرى ظهرت أكثر من مرة بالقائمة.

من جانبها كانت ماركة "جيفانشي" هي الماركة الأخرى الوحيدة التي ظهرت في قائمتي "أكثر الماركات جاذبية" و"أفضل المنتجات."

وقالت "بيزنس أوف فاشون": "إن أحد العوامل المهمة في هذا النجاح هو قدرة غوتشي على التواصل مع جيل الألفية والجيل الذي تلاه".

وقد أتت "ييزي" بعد "غوتشي" في القائمة، حيث اُشيد بقدرتها على التسعير الذكي واستراتيجية توزيعها الخاصة التي مكنتها من الحفاظ على اسم مميز ومعروف، يليها "بالنسياغا" ثم "فيتمينس" وبعد ذلك "جيفانشي".

اترك تعليقاً