اكسسوارات

بالصور.. أجمل قبعات البيسبول من New Era X Levi'S

بالصور.. أجمل قبعات البيسبول من New...

محتوى مدفوع

تعد قبعات البيسبول من الإكسسوارات التي تبدو لطيفة عند ارتدائها مع زي رياضي، أو أثناء خروجك من الصالة الرياضية أو حتى عندما يكون شعرك غير مصفف... وفي ظل البحث عن القبعة الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها بشكل يومي مع معظم إطلالاتك، تعرفنا على مجموعة علامتي "ليفايز" و"نيو إيرا" اللتين قدمتا مجموعة من قبعات البيسبول المنسقة بأنماط عصرية. وتشمل هذه المجموعة  30 قبعة مطبعة بشعارات أبرز الفرق الرئيسية في دوري البيسبول، وكلها مصنوعة 100 في المئة من قماش الدنيم القطني من "ليفي". وتتوفر هذه القبعات بسعر 30 دولارا أمريكيا، وهي متاحة بظلال الدنيم الداكن والفاتح ويمكنك ارتداؤها مع قطع الدنيم كالجاكيت أو

تعد قبعات البيسبول من الإكسسوارات التي تبدو لطيفة عند ارتدائها مع زي رياضي، أو أثناء خروجك من الصالة الرياضية أو حتى عندما يكون شعرك غير مصفف...

وفي ظل البحث عن القبعة الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها بشكل يومي مع معظم إطلالاتك، تعرفنا على مجموعة علامتي "ليفايز" و"نيو إيرا" اللتين قدمتا مجموعة من قبعات البيسبول المنسقة بأنماط عصرية.

وتشمل هذه المجموعة  30 قبعة مطبعة بشعارات أبرز الفرق الرئيسية في دوري البيسبول، وكلها مصنوعة 100 في المئة من قماش الدنيم القطني من "ليفي".

وتتوفر هذه القبعات بسعر 30 دولارا أمريكيا، وهي متاحة بظلال الدنيم الداكن والفاتح ويمكنك ارتداؤها مع قطع الدنيم كالجاكيت أو البنطلون، وتأتي مزودة بحزام يمكنك تخصيصه ليناسب رأسك، كما أنها الإكسسوار المثالي لإضافة لمسة نهائية غير متوقعة على مظهرك.

إليك أجمل قبعات البيسبول من تعاون ليفي ونيو إيرا المتوفرة في متجر lids الإلكتروني.

اترك تعليقاً