اكسسوارات

بالصور.. هذه الأحذية ضرورية في خزانتك الخريفية!

بالصور.. هذه الأحذية ضرورية في خزان...

برزت أحذية خريف 2017 بتصاميم ملفتة ومميزة، بحسب ما رأيناه على مدرجات العروض، ولاحظنا تنوعاً بصيحات الأحذية للموسم المقبل والتي ستتركز بشكل خاص على الألوان الصارخة والجريئة مثل اللون الأحمر. وظهرت الصور الظلية المميزة كأحذية البوت المترهل والتي تهدف إلى جذب الانتباه، وأحذية العنق الطويل والأحذية ذات الكعوب الفنية وغيرها من الصيحات. إليك أبرز ستة أنماط من الأحذية الضرورية في خزانتك الخريفية: البوت المترهل   منذ أن ظهرت صيحة البوت المترهل اللامع على مدرجات خريف 2017 لعلامة "سان لوران"، كنا متأكدين من أن هذه الصيحة ستكون بارزة خلال موسم الخريف، سواء كانت لامعة أنيقة أو مصنوعة من قماش الساتان الناعم،

برزت أحذية خريف 2017 بتصاميم ملفتة ومميزة، بحسب ما رأيناه على مدرجات العروض، ولاحظنا تنوعاً بصيحات الأحذية للموسم المقبل والتي ستتركز بشكل خاص على الألوان الصارخة والجريئة مثل اللون الأحمر.

وظهرت الصور الظلية المميزة كأحذية البوت المترهل والتي تهدف إلى جذب الانتباه، وأحذية العنق الطويل والأحذية ذات الكعوب الفنية وغيرها من الصيحات.

إليك أبرز ستة أنماط من الأحذية الضرورية في خزانتك الخريفية:

البوت المترهل

 

منذ أن ظهرت صيحة البوت المترهل اللامع على مدرجات خريف 2017 لعلامة "سان لوران"، كنا متأكدين من أن هذه الصيحة ستكون بارزة خلال موسم الخريف، سواء كانت لامعة أنيقة أو مصنوعة من قماش الساتان الناعم، فالبوت المترهل هو بديل جديد لبوت فوق الركبة  ويبدو أنيقا عند تنسيقه مع فستان ميدي.

الكعب الأبيض

أصبحت الأحذية البيضاء ذات شعبية بارزة في أوساط الموضة، وقد أصبحت متوفرة بموديلات أنيقة، ننصحك باختيارها بموديل الكعب المدبب العصري.

الأحذية الملونة والمنمقة

يبدو أن الكعب ذا الألوان المبهجة والمزين بالبلورات والأحجار الملونة والأبازيم المرصعة بالجواهر، هو زينة مثالية لقدميك في موسم الخريف المقبل.

الأحذية الحمراء

الأحذية الحمراء المثيرة هي من أبرز صيحات الأحذية هذا الخريف، يمكنك اختيارها بالكعب المدبب أو صنادل الـ kitten heels.

بوت الجورب

تعد صيحة بوت الجورب المصنوع من جلد العجل والمدبب من الأمام من أبرز صيحات الموسم، فهي تأتي بألوان نابضة بالحياة وطبعات جذابة يمكنك تنسيقها مع البنطلونات والتنانير الضيقة.

البوت العسكري

تألقي بصيحة البوت العسكري اللامع ذي الأربطة، وأعيدي أسلوب الغرونج إلى خزانتك الخريفية.

اترك تعليقاً