اكسسوارات

أمازون تطلق "ذا فيكس".. خط إكسسوار لأبرز صيحات الموضة

أمازون تطلق "ذا فيكس".. خط إكسسوار...

كشفت شركة أمازون العالمية عن مشروع جديد يعرض الإكسسوارات والحقائب بأسعار معقولة لجماهيرها، وأطلقت على المشروع  اسم  The Fix، وهو عبارة عن علامة إلكترونية خاصة تقدم الأحذية وحقائب اليد على أساس الصيحات الرائجة، وتبدأ أسعار حقائب اليد من 49 دولارا أمريكيا، والأحذية من 69 دولارا أمريكيا. هذه الإكسسوارات باتت متاحة للشراء من يوم الثلاثاء الماضي، وتم الاحتفال بإطلاقها مساء اليوم نفسه في حفل كوكتيل في فندق غرامرسي بارك في مانهاتن. وصرح مدير الأزياء في شركة أمازون "كيت ديموك" في بيان صحفي بخصوص الخط الجديد: "عملاؤنا يبحثون دائما عن قطع مواكبة بأحدث صيحات الموضة، وبأسعار معقولة، وكان ذلك تحديا صعبا، خصوصا

كشفت شركة أمازون العالمية عن مشروع جديد يعرض الإكسسوارات والحقائب بأسعار معقولة لجماهيرها، وأطلقت على المشروع  اسم  The Fix، وهو عبارة عن علامة إلكترونية خاصة تقدم الأحذية وحقائب اليد على أساس الصيحات الرائجة، وتبدأ أسعار حقائب اليد من 49 دولارا أمريكيا، والأحذية من 69 دولارا أمريكيا.

هذه الإكسسوارات باتت متاحة للشراء من يوم الثلاثاء الماضي، وتم الاحتفال بإطلاقها مساء اليوم نفسه في حفل كوكتيل في فندق غرامرسي بارك في مانهاتن.

وصرح مدير الأزياء في شركة أمازون "كيت ديموك" في بيان صحفي بخصوص الخط الجديد: "عملاؤنا يبحثون دائما عن قطع مواكبة بأحدث صيحات الموضة، وبأسعار معقولة، وكان ذلك تحديا صعبا، خصوصا أننا نرغب في تقديم خيارات متعددة ومتنوعة للعميل، فهذا الأمر جزء أساسي من هوية أمازون، والجانب الرئيسي الآخر بالنسبة لنا هو إطلاق أنماط جديدة بشكل شهري ".

وقام فريق الموظفين لقسم الأزياء بأمازون باستكشاف سوق صناعة الأزياء للبحث عن الاتجاهات السائدة، فاستهدفوا الأزياء النهارية المصنوعة من الساتان وأحذية البلاتفورم والأحذية الرياضية.

اترك تعليقاً