اكسسوارات

إكسسوار بسيط يجدد إطلالتك في ثانيتين!

هناك بعض الصيحات التي تنتشر بقوة فور ظهورها، فنراها في أغلب إطلالات الفاشينيستا عبر حساباتهن في إنستغرام، وصيحة أوشحة الرأس المطبعة هي واحدة منها. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، جددت الأنيقات أمثال لوسي وليامز ولورا جاكسون بعض الإطلالات الأكثر بساطة عن طريق إضافة الأوشحة المربعة الملونة المطبعة لشعرهن، بربطها حول ذيل الحصان. وتتوفر هذه الأوشحة التي يبلغ سعرها أقل من 10 جنيهات استرلينية، بخيارات عديدة وألوان متنوعة، فيمكنك مثلا شراء الوشاح المنقط بصحية البولكا دوت من يونيكلو والذي ارتدته لوسي وليامز، أو الإطلاع على مجموعة زارا المذهلة من الأوشحة المربعة، أما إذا كنت على استعداد لانفاق أكثر من ذلك المبلغ

هناك بعض الصيحات التي تنتشر بقوة فور ظهورها، فنراها في أغلب إطلالات الفاشينيستا عبر حساباتهن في إنستغرام، وصيحة أوشحة الرأس المطبعة هي واحدة منها.

وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، جددت الأنيقات أمثال لوسي وليامز ولورا جاكسون بعض الإطلالات الأكثر بساطة عن طريق إضافة الأوشحة المربعة الملونة المطبعة لشعرهن، بربطها حول ذيل الحصان.

وتتوفر هذه الأوشحة التي يبلغ سعرها أقل من 10 جنيهات استرلينية، بخيارات عديدة وألوان متنوعة، فيمكنك مثلا شراء الوشاح المنقط بصحية البولكا دوت من يونيكلو والذي ارتدته لوسي وليامز، أو الإطلاع على مجموعة زارا المذهلة من الأوشحة المربعة، أما إذا كنت على استعداد لانفاق أكثر من ذلك المبلغ بقليل، يمكنك اختيار الأوشحة من ريكسو وغوتشي.

ومن المتوقع أن يصبح وشاح ذيل الحصان هو الصيحة الأكثر شعبية هذا العام، وفقا لانتشار هذه الموضة حالياً... إليك أجمل وأفضل تسعة أوشحة مطبعة.

اترك تعليقاً