اكسسوارات

صيحة "بانتاشوز" تعود بقوة في موسم خريف 2017

صيحة "بانتاشوز" تعود بقوة في موسم خ...

محتوى مدفوع

"بانتاشوز" هي إحدى صيحات الأحذية التي أبدعها المصمم ديمنا غفاساليا لعلامة بالنسياغا، وهي عبارة عن حذاء "بوت – بنطلون" مصنوع من قماش السباندكس، ويصل سعره إلى  1200  جنيه إسترليني، ورغم تصميمه الغريب إلا أنه من المتوقع أن نراه في الشوارع خلال موسم الخريف المقبل. وظهرت صيحة الـ"بنتاشوز" خلال عرض مجموعة "بالنسياغا" لخريف وشتاء 2017، إذ نسقها المصمم مع معظم الإطلالات فأتت بألوان متعددة كاللون الريترو وأخرى كلاسيكية كالأسود. وبعد النجاح الذي حققه بوت فوق الركبة خلال الموسم السابق، قام ديمنا غفاساليا بإعادة تصميم بوت فوق الركبة ليصبح بنطلوناً، مع العلم أن فكرة هذا البوت قد ظهرت في فترة الستينيات بالولايات

"بانتاشوز" هي إحدى صيحات الأحذية التي أبدعها المصمم ديمنا غفاساليا لعلامة بالنسياغا، وهي عبارة عن حذاء "بوت – بنطلون" مصنوع من قماش السباندكس، ويصل سعره إلى  1200  جنيه إسترليني، ورغم تصميمه الغريب إلا أنه من المتوقع أن نراه في الشوارع خلال موسم الخريف المقبل.

وظهرت صيحة الـ"بنتاشوز" خلال عرض مجموعة "بالنسياغا" لخريف وشتاء 2017، إذ نسقها المصمم مع معظم الإطلالات فأتت بألوان متعددة كاللون الريترو وأخرى كلاسيكية كالأسود.

وبعد النجاح الذي حققه بوت فوق الركبة خلال الموسم السابق، قام ديمنا غفاساليا بإعادة تصميم بوت فوق الركبة ليصبح بنطلوناً، مع العلم أن فكرة هذا البوت قد ظهرت في فترة الستينيات بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها اختفت بعد فترة قصيرة.

ويمكنك اقتناء هذه الأحذية عن طريق موقع بالنسياغا الإلكتروني، ونتوقع أن نراها قريبا على أغلفة المجلات وكجزء من إطلالات نجمات موضة الشارع.

اترك تعليقاً