اكسسوارات

بالصور.. أفضل حقائب يد صغيرة يمكنك اقتناؤها الآن!

محتوى مدفوع

أغلب النساء يفضلن اقتناء الحقائب التي تكون مناسبة لتخزين حاجياتهن اليومية كالكمبيوتر المحمول والهاتف والشواحن والمفاتيح والمحافظ، وبلسم الشفاه، وأحمر الشفاه، وهكذا... غير أننا في المواسم القليلة الماضية، لاحظنا أن معظم الأنيقات يفضلن حمل حقائب اليد الصغيرة الملفتة للأنظار، دون الاكتراث لمساحة التخزين المحدودة التي تتميز بها هذه الحقائب.   وإن كنت تفضلين الحقيبة ذات الحزام الطويل أو حقيبة اليد بالمقبض العلوي أو حتى الحقائب المربعة الشكل أو حقائب الدلو، فسوف تجدين بسهولة نسخة مصغرة منها في السوق. وعلى الرغم من أنها لن تخزن سوى الهاتف الذكي وأحمر الشفاه والمرآة، إلا أن هذه الموضة الجديدة من الإكسسوارات أثبتت أنها تضفي

أغلب النساء يفضلن اقتناء الحقائب التي تكون مناسبة لتخزين حاجياتهن اليومية كالكمبيوتر المحمول والهاتف والشواحن والمفاتيح والمحافظ، وبلسم الشفاه، وأحمر الشفاه، وهكذا... غير أننا في المواسم القليلة الماضية، لاحظنا أن معظم الأنيقات يفضلن حمل حقائب اليد الصغيرة الملفتة للأنظار، دون الاكتراث لمساحة التخزين المحدودة التي تتميز بها هذه الحقائب.

 

وإن كنت تفضلين الحقيبة ذات الحزام الطويل أو حقيبة اليد بالمقبض العلوي أو حتى الحقائب المربعة الشكل أو حقائب الدلو، فسوف تجدين بسهولة نسخة مصغرة منها في السوق.

وعلى الرغم من أنها لن تخزن سوى الهاتف الذكي وأحمر الشفاه والمرآة، إلا أن هذه الموضة الجديدة من الإكسسوارات أثبتت أنها تضفي المتعة والمرح بطريقة غير متوقعة وكافية لتطوير أسلوبك ومظهرك.

إليك أجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة والتي يمكنك اقتناؤها حاليا.

اترك تعليقاً