اكسسوارات

بالصور.. هذه الصنادل ضرورية في خزانتك الصيفية!

محتوى مدفوع

يبدو أن صيحة الصنادل البلاستيكية  الجريئة أو ما يُعرف بصنادل  PVC قد عادت إلى ساحة الموضة من جديد. هذه الصنادل البلاستيكية الشفافة والتي برزت بنمط صنادل البلاتفورم في فترة التسعينيات قد شقت طريقها من جديد لتعاود الظهور على مدرجات عروض الموضة العالمية، ولتنتقل منها إلى الشارع. وهذه المرة أصبحت الصنادل البلاستيكية متوفرة بأنماط عصرية عديدة، منها صنادل جلدية بكعب عريض شفاف وحزام الكاحل من علامة "ستيف مادن"، أو صنادل البلاتفورم المغطاة باللون الذهبي اللامع من علامة "مريم نصير زادة"، أو صنادل الميول بالكعب المدبب والمصنوعة من جلد الغزال من "مانولو بلانيك"، الخيارات لا تعد ولا تحصى وجميعها تتميز برقيّها وجمالها.

يبدو أن صيحة الصنادل البلاستيكية  الجريئة أو ما يُعرف بصنادل  PVC قد عادت إلى ساحة الموضة من جديد.

هذه الصنادل البلاستيكية الشفافة والتي برزت بنمط صنادل البلاتفورم في فترة التسعينيات قد شقت طريقها من جديد لتعاود الظهور على مدرجات عروض الموضة العالمية، ولتنتقل منها إلى الشارع.

وهذه المرة أصبحت الصنادل البلاستيكية متوفرة بأنماط عصرية عديدة، منها صنادل جلدية بكعب عريض شفاف وحزام الكاحل من علامة "ستيف مادن"، أو صنادل البلاتفورم المغطاة باللون الذهبي اللامع من علامة "مريم نصير زادة"، أو صنادل الميول بالكعب المدبب والمصنوعة من جلد الغزال من "مانولو بلانيك"، الخيارات لا تعد ولا تحصى وجميعها تتميز برقيّها وجمالها.

وتتوافر هذه الصنادل في متاجر أشهر العلامات التجارية، ما يجعلها صيحة أساسية لموسم الصيف.

إليك أجمل الأحذية البلاستيكية الأنيقة لفصل الصيف، اختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً