اكسسوارات

النظارات الشمسية البيضاء.. لمسة راقية على إطلالتك اليومية المملة

من الممتع والجيد أن تحصلي على إطلالة مثالية من رأسك حتى أخمص قدميك، ولكنك في بعض الأحيان لا تملكين الوقت الكافي أو ربما لا تهتمين بهذا الأمر كثيراً، وفي هذه الحالة، من الجيد دائما ارتداء زوج من النظارات الشمسية قبل خروجك إلى الشارع، ليس أي موديل من النظارات بل إحدى أبرز صيحات النظارات الشمسية في الوقت الراهن ألا وهي النظارات الشمسية البيضاء. هذه التصاميم المشرقة من شأنها أن تضفي لمسة راقية على إطلالتك اليومية المملة وتحولها إلى إطلالة جديرة بالاهتمام، وقد أثبتت العديد من النجمات هذا الأمر، حيث ارتدت ريهانا مؤخراً بنطلوناً مريحاً ونسقته مع سترة واسعة ونظارات شمسية بيضاء.

من الممتع والجيد أن تحصلي على إطلالة مثالية من رأسك حتى أخمص قدميك، ولكنك في بعض الأحيان لا تملكين الوقت الكافي أو ربما لا تهتمين بهذا الأمر كثيراً، وفي هذه الحالة، من الجيد دائما ارتداء زوج من النظارات الشمسية قبل خروجك إلى الشارع، ليس أي موديل من النظارات بل إحدى أبرز صيحات النظارات الشمسية في الوقت الراهن ألا وهي النظارات الشمسية البيضاء.

هذه التصاميم المشرقة من شأنها أن تضفي لمسة راقية على إطلالتك اليومية المملة وتحولها إلى إطلالة جديرة بالاهتمام، وقد أثبتت العديد من النجمات هذا الأمر، حيث ارتدت ريهانا مؤخراً بنطلوناً مريحاً ونسقته مع سترة واسعة ونظارات شمسية بيضاء.

كما أثبتت النجمة السمراء أن النظارات الشمسية البيضاء تبدو جميلة أيضاً عند تنسيقها مع أزياء السهرة، حيث ارتدتها ريهانا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، والعديد من المشاهير الآخرين اتبعوا هذه الصيحة بدءاً من العارضة كيندال جينر ووصولا إلى المغنية الكندية سيلين ديون.

اترك تعليقاً