اكسسوارات

الحقيبة البيضاء.. إكسسوارك المثالي لفصل الصيف

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن العديد من النجمات يتألقن بحقائبهن البيضاء، ويمكننا ببساطة أن نرى السبب الذي يدفعهن لاختيار حقيبة بيضاء، فهذا اللون الراقي يضفي لمسة راقية وفاخرة على الإطلالة مهما كانت بسيطة. ويمكنك اختيار حقيبة يد بمقبض علوي وتنسيقه مع فستان صيفي ميدي، أو حقيبة ظهر بيضاء مع بدلة أنيقة، أو حقيبة يد بيضاء بتصميم مميز مع فستان صيفي منسدل. يمكنك اختيار حقيبتك البيضاء من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "فالنتينو"، و"منصور جافريل"، و"سان لوران"، و"بوهو"، و"توب شوب"، و"مانجو" وغيرها بأثمان مناسبة. إليك أبرز موديلات حقائب اليد البيضاء التي تضفي على مظهرك لمسة من الرقي والجمال.

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن العديد من النجمات يتألقن بحقائبهن البيضاء، ويمكننا ببساطة أن نرى السبب الذي يدفعهن لاختيار حقيبة بيضاء، فهذا اللون الراقي يضفي لمسة راقية وفاخرة على الإطلالة مهما كانت بسيطة.

ويمكنك اختيار حقيبة يد بمقبض علوي وتنسيقه مع فستان صيفي ميدي، أو حقيبة ظهر بيضاء مع بدلة أنيقة، أو حقيبة يد بيضاء بتصميم مميز مع فستان صيفي منسدل.

يمكنك اختيار حقيبتك البيضاء من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "فالنتينو"، و"منصور جافريل"، و"سان لوران"، و"بوهو"، و"توب شوب"، و"مانجو" وغيرها بأثمان مناسبة.

إليك أبرز موديلات حقائب اليد البيضاء التي تضفي على مظهرك لمسة من الرقي والجمال.

اترك تعليقاً