اكسسوارات

حقيبة اليد هذه موجودة في خزانة كل امرأة عاشقة للأناقة

حقيبة اليد هذه موجودة في خزانة كل ا...

محتوى مدفوع

تعد الحقائب من أساسيات خزانة كل عاشقة للموضة، فنرى الحقائب العصرية وأخرى حقائب مسائية، وهناك حقائب فريدة من نوعها منها حقائب "دوني أند بورك"، هذه العلامة التي تأسست في عام 1975 وتستلهم تصاميم حقائبها من أظرفة البريد والعتاد العسكري. وباستخدام أرقى المواد والحرفية اليدوية القديمة، أصبحت حقائب "دوني أند بورك" من القطع الأساسية في خزائن كل النجمات العاشقات للموضة. ويمكنك اختيار موديل الحقيبة ما بين الأسلوب العصري أو أسلوب الفينتاج، كما يمكنك أن تضفي لمسة شخصية على الحقيبة بإضافة اسمك عليها. ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بحقائب من هذه العلامة الشهيرة نذكر: هايدن بانيتير، إيفا مندس وليدي غاغا.

تعد الحقائب من أساسيات خزانة كل عاشقة للموضة، فنرى الحقائب العصرية وأخرى حقائب مسائية، وهناك حقائب فريدة من نوعها منها حقائب "دوني أند بورك"، هذه العلامة التي تأسست في عام 1975 وتستلهم تصاميم حقائبها من أظرفة البريد والعتاد العسكري.

وباستخدام أرقى المواد والحرفية اليدوية القديمة، أصبحت حقائب "دوني أند بورك" من القطع الأساسية في خزائن كل النجمات العاشقات للموضة.

ويمكنك اختيار موديل الحقيبة ما بين الأسلوب العصري أو أسلوب الفينتاج، كما يمكنك أن تضفي لمسة شخصية على الحقيبة بإضافة اسمك عليها.

ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بحقائب من هذه العلامة الشهيرة نذكر: هايدن بانيتير، إيفا مندس وليدي غاغا.

اترك تعليقاً