اكسسوارات

بالتعاون مع "فيانيل".. أوليفيا باليرمو تطلق تشكيلة من أغطية الأيفون

بالتعاون مع "فيانيل".. أوليفيا بالي...

محتوى مدفوع

أعلنت المصممة الشهيرة "أوليفيا باليرمو" عن إطلاقها مجموعة جديدة من إكسسوارات الهاتف بالتعاون مع العلامة التجارية الفاخرة للإكسسوارات "فيانيل". وكانت أيقونة الموضة قد رصدت وهي ترتدي إكسسوارات من فيانيل منذ عام 2014، إلى جانب نجمات أخرى مثل جيجي حديد وكايلي جينر. وتتضمن المجموعة الجديدة 60 قطعة، ساهمت باليرمو في تصميمها، تشمل أغطية الأيفون وإطارات للبطارية الخارجية، ويأتي كل عنصر مزخرفا بتطريزات وزخارف ملفتة، تتنوع بين الطبعات، والجلود، والألوان، كما يمكنك إضافة  لمسة شخصية إلى التصميم الذي تريدينه بإضافة الحروف الأولى من اسمك. وعادة ما تباع إكسسوارات "فيانيل" في متاجر التجزئة الفاخرة مثل "بارنيز" نيويورك، وللحصول على تصاميم أوليفيا باليرمو عليك

أعلنت المصممة الشهيرة "أوليفيا باليرمو" عن إطلاقها مجموعة جديدة من إكسسوارات الهاتف بالتعاون مع العلامة التجارية الفاخرة للإكسسوارات "فيانيل".

وكانت أيقونة الموضة قد رصدت وهي ترتدي إكسسوارات من فيانيل منذ عام 2014، إلى جانب نجمات أخرى مثل جيجي حديد وكايلي جينر.

وتتضمن المجموعة الجديدة 60 قطعة، ساهمت باليرمو في تصميمها، تشمل أغطية الأيفون وإطارات للبطارية الخارجية، ويأتي كل عنصر مزخرفا بتطريزات وزخارف ملفتة، تتنوع بين الطبعات، والجلود، والألوان، كما يمكنك إضافة  لمسة شخصية إلى التصميم الذي تريدينه بإضافة الحروف الأولى من اسمك.

وعادة ما تباع إكسسوارات "فيانيل" في متاجر التجزئة الفاخرة مثل "بارنيز" نيويورك، وللحصول على تصاميم أوليفيا باليرمو عليك أن تتجهي إلى الموقع الإلكتروني لعلامة "فيانيل".

وصرحت باليرمو في بيان صحفي قالت فيه: "لدي العديد من أغطية الهاتف والتي أغيرها يوميا أو بحسب حاجتي، فإن وجود الكثير من الأشكال والتصاميم للاختيار بينها يجعلك كطفل في محل للحلوى."

اترك تعليقاً