اكسسوارات

تألقي بهذه الاكسسوارات في جميع الأوقات

تألقي بهذه الاكسسوارات في جميع الأو...

محتوى مدفوع

لم يعد سائداً الاعتقاد الذي يرتكز على أن الاكسسوارات التي ترتديها المرأة خلال الفترة الصباحية تختلف عن الفترة المسائية، هذا الأمر الذي كانت تعتمده النساء في المواسم الماضية  لم يعد دقيقاً تمامًا اليوم، بعد أن قامت مجموعة من الماركات العالمية بطرح تشكيلات متنوعة ومتميزة من الإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها في مختلف الأوقات خلال اليوم، مع المحافظة على إطلالة أنيقة وجذابة. العظام يمكن ارتداء القلادات التي تحتوي على أجزاء من عظام الحيوانات في النهار أو الليل، ومنها هذه القلادة من غوتشي، التي يبلغ سعرها 3850 دولارًا. قلادات بألوان قوس قزح القلادات التي تحتوي على ألوان قوس قزح مناسبة للصباح والمساء أيضاً،

لم يعد سائداً الاعتقاد الذي يرتكز على أن الاكسسوارات التي ترتديها المرأة خلال الفترة الصباحية تختلف عن الفترة المسائية، هذا الأمر الذي كانت تعتمده النساء في المواسم الماضية  لم يعد دقيقاً تمامًا اليوم، بعد أن قامت مجموعة من الماركات العالمية بطرح تشكيلات متنوعة ومتميزة من الإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها في مختلف الأوقات خلال اليوم، مع المحافظة على إطلالة أنيقة وجذابة.

العظام

يمكن ارتداء القلادات التي تحتوي على أجزاء من عظام الحيوانات في النهار أو الليل، ومنها هذه القلادة من غوتشي، التي يبلغ سعرها 3850 دولارًا.

قلادات بألوان قوس قزح

القلادات التي تحتوي على ألوان قوس قزح مناسبة للصباح والمساء أيضاً، ومنها هذه القلادة من BIBI VAN DER VELDEN، وسعرها 4155 دولارًا.

أساور من  الأحرف

الأمر نفسه ينطبق على القلادات والأساور التي تحتوي على حرف أو اسم بحجم كبير، حيث يمكنكِ ارتداؤها في مختلف الأوقات خلال اليوم.

الأصداف

الأساور المكونة من الأصداف مثالية أيضًا للحصول على إطلالة جميلة سواء في النهار أو الليل.

الحبال

القلادات المكونة من الحبال مناسبة لجميع الأوقات، حتى أننا بتنا نشاهد النساء يرتدينها في السهرات أيضًا.

الخواتم ذات الأحجار الكريمة

الخواتم ذات الأحجار الكريمة هي أيضاً من الاكسسوارات التي لن تبدليها سواء في  إطلالتك الصباحية أو المسائية.

اترك تعليقاً