اكسسوارات

هذه أهم 5 حقائب يجب أن تتوفر عليها خزانتك الخاصة

هذه أهم 5 حقائب يجب أن تتوفر عليها...

حسب خبراء الموضة، يجب أن تتوفر خزانة كل سيدة على مجموعة من الحقائب الأساسية التي تجعلها أكثر أناقة وجاذبية في عالم الموضة، إذ يوضح هارلي سيرباتانو، خبير الموضة الاسباني لـ"فوشيا"، أن الخبراء وضعوا ميزات معينة لشكل وحجم هذه الحقائب وصنفوها على الشكل التالي: - وجود حقيبة سوداء بحجم متوسط ذات سلسلة تحمل في اليد، تعد من أهم الحقائب التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة. -  يجب أن تتوفر في الخزانة حقيبة بألوان فاقعة كالأصفر والأحمر والأخضر، ويستعمل هذا النوع من الحقائب في فصل الربيع والصيف ويمكن تنسيقها مع ملابس عادية وخالية من اللمعان وإكسسوارات بسيطة ومكياج خفيف. -

حسب خبراء الموضة، يجب أن تتوفر خزانة كل سيدة على مجموعة من الحقائب الأساسية التي تجعلها أكثر أناقة وجاذبية في عالم الموضة، إذ يوضح هارلي سيرباتانو، خبير الموضة الاسباني لـ"فوشيا"، أن الخبراء وضعوا ميزات معينة لشكل وحجم هذه الحقائب وصنفوها على الشكل التالي:

- وجود حقيبة سوداء بحجم متوسط ذات سلسلة تحمل في اليد، تعد من أهم الحقائب التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة.

-  يجب أن تتوفر في الخزانة حقيبة بألوان فاقعة كالأصفر والأحمر والأخضر، ويستعمل هذا النوع من الحقائب في فصل الربيع والصيف ويمكن تنسيقها مع ملابس عادية وخالية من اللمعان وإكسسوارات بسيطة ومكياج خفيف.

- يجب توفر حقيبة جلدية بلون البشرة ومتوسطة الحجم؛ لأنها تكون الأكثر استعمالاً بحيث ترافقك عند الذهاب إلى الجامعة أوالمكتب أو غيرهما.

- حقيبة من القماش خفيفة عملية تستخدم في عدة مناسبات مثل الزيارات العائلية.

- يجب أن يكون لدى المرأة حقيبة تحمل اسم علامة تجارية معروفة، تستعمل عند لقاءات العمل المهمة واللقاءات الراقية.

اترك تعليقاً