اكسسوارات

3 نجمات عالميات يرتدين نظارة واحدة من "ديور"

3 نجمات عالميات يرتدين نظارة واحدة...

محتوى مدفوع

وقعت 3 نجمات عالميات في عشق نظارة شمسية واحدة تحمل علامة "ديور" Dior العالمية. وتصادف ارتداء كل من النجمات الثلاث، ريهانا، وبيلا حديد، وأوليفيا باليرمو، نظارة DIOR SO REAL POP من مجموعة "ديور" لخريف 2017، ولكن اختارت كل منهن النظارة بعدسات ألوان مختلفة. ريهانا ارتدت المغنية العالمية الشهيرة ريهانا، أثناء قضائها نزهة في مدينة نيويورك، نظارة "ديور" ذات العدسات الصفراء والإطار الذهبي، في إطلالة مشرقة ولافتة، معتمدة أحمر الشفاه الأحمر المشرق. بيلا حديد أما عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد فارتدت، في العاصمة الفرنسية باريس، النظارة نفسها، ولكن بعدسات داكنة، وإطار ذهبي أيضا، وحرصت على سحب شعرها إلى

وقعت 3 نجمات عالميات في عشق نظارة شمسية واحدة تحمل علامة "ديور" Dior العالمية. وتصادف ارتداء كل من النجمات الثلاث، ريهانا، وبيلا حديد، وأوليفيا باليرمو، نظارة DIOR SO REAL POP من مجموعة "ديور" لخريف 2017، ولكن اختارت كل منهن النظارة بعدسات ألوان مختلفة.

ريهانا

ارتدت المغنية العالمية الشهيرة ريهانا، أثناء قضائها نزهة في مدينة نيويورك، نظارة "ديور" ذات العدسات الصفراء والإطار الذهبي، في إطلالة مشرقة ولافتة، معتمدة أحمر الشفاه الأحمر المشرق.

بيلا حديد

أما عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد فارتدت، في العاصمة الفرنسية باريس، النظارة نفسها، ولكن بعدسات داكنة، وإطار ذهبي أيضا، وحرصت على سحب شعرها إلى الخلف، مع اعتماد المكياج الناعم.

أوليفيا باليرمو

شوهدت النجمة العالمية أوليفيا باليرمو، في نيويورك، بنظارة "ديور" ذات العدسات الوردية، والإطار الذهبي، وفضّلت ترك شعرها حرا على كتفيها، مع اعتماد المكياج الوردي.

نظارة "ديور"

تتوفّر هذه النظارة الشمسية من "ديور" بـ 5 ألوان ذات عدسات متميزة ومختلفة، وهي الوردي والأزرق والأصفر والموف والأخضر.

اترك تعليقاً