اكسسوارات

أجمل تصاميم الأحذية الفلات لتوديع "الكعب العالي" أثناء العمل

أجمل تصاميم الأحذية الفلات لتوديع "...

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات والأحذية المناسبة للأوقات الرسمية وأيام العمل، دائماً ما يتبادر إلى أذهاننا اختيار أحذية الكعب العالي. ولقد أثارت مسألة ما إذا كانت الأحذية الفلات أنيقة كأحذية الكعب العالي وتناسب أوقات العمل جدلاً كبيراً، ولكن لا تقلقين، إذ إنه وفقا لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية يؤكد خبراء الموضة والجمال على ما تضيفه الأحذية الفلات من أناقة إلى إطلالاتك أثناء العمل، ولذلك جلبنا لكِ مجموعة متنوعة من أجمل التصاميم: حذاء "كريستي" من "أكوازورا" (415 إسترليني). ذلك الحذاء الجلدي الأسود ذو السيور أنيق جداً ومناسب لأيام عملك. حذاء لوفر أنيق من "تشاتليس" (215 إسترليني) يمكنك اختيار مثل ذلك الحذاء المستوحى من

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات والأحذية المناسبة للأوقات الرسمية وأيام العمل، دائماً ما يتبادر إلى أذهاننا اختيار أحذية الكعب العالي.

ولقد أثارت مسألة ما إذا كانت الأحذية الفلات أنيقة كأحذية الكعب العالي وتناسب أوقات العمل جدلاً كبيراً، ولكن لا تقلقين، إذ إنه وفقا لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية يؤكد خبراء الموضة والجمال على ما تضيفه الأحذية الفلات من أناقة إلى إطلالاتك أثناء العمل، ولذلك جلبنا لكِ مجموعة متنوعة من أجمل التصاميم:

حذاء "كريستي" من "أكوازورا" (415 إسترليني).

ذلك الحذاء الجلدي الأسود ذو السيور أنيق جداً ومناسب لأيام عملك.

حذاء لوفر أنيق من "تشاتليس" (215 إسترليني)

يمكنك اختيار مثل ذلك الحذاء المستوحى من "ماري أنطوانيت" لإضفاء لمسة مميزة من الأناقة، وسر أناقة ذلك الحذاء يكمن في أنه من المخمل (القطيفة) الأزرق.

حذاء أسود من "كلوي" (295 إسترلينيا).

تقدم "كلوي" حذاء فلات أسود مستوحى من حذاء راقصة الباليه، ولكن مع إضفاء لمسة عصرية رائعة من خلال تصميم الحواف على هيئة زجزاج.

حذاء بروجز أسود من "تشيرشس" (360 إسترلينيا).

نسقي حذاء البروجز الكلاسيكي مع سروال أسود مُفصل لإطلالة ذكية وأنيقة.

ويمكنك العثور على ذلك الحذاء في "نت ايه بورتر".

حذاء لوفر أسود من "غوتشي" (450 إسترلينيا).

يمكنك اختيار ذلك الحذاء الرائع ذا الحلية المعدنية وتنسيقه مع قطع مُفصلة أو تنورة متوسطة الطول، وستجدينه في "براونز فاشون".

حذاء مخملي رائع من "مانولو بلانيك" (730 إسترلينيا)

ذلك الحذاء الأسود المُرصع سيضفي لمسة متألقة ورائعة لإطلالتك الرسمية، حيث إن تصميمه يكسر من رتابة الإطلالات الرسمية.

حذاء لوفر من الجلد الأبيض من "نيكولاس كيركوود" (315 إسترلينيا)

المميز في ذلك الحذاء أنك تستطيعين ارتداءه بأوقاتك الرسمية وغير الرسمية أيضاً، إذ يمكن تنسيقه مع سروال قصير خلال الأسبوع. وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكنك تنسيقه مع سروال جينز وستتألقين في الحالتين. لذلك، لا تفوتيه وستعثرين عليه في "نت ايه بروتر".

حذاء أسود من "أوفيس" (65 إسترلينيا)

ذلك الحذاء الجلدي الرائع من "أوفيس" يمكنك تنسيقه مع السروال ذي الأرجل القصيرة الفضفاضة لتبدي مميزة وفي غاية أناقتك أثناء العمل.

حذاء أسود مخملي من "تابيثا سيمونز" (245 إسترلينيا)

يُعد ذلك الحذاء الجميل من "تابيثا سيمونز" دليلاً على أن الأحذية الفلات يمكنها أن تكون أنيقة وذات لمسة أنثوية رائعة مثل أحذية الكعب العالي. يمكنك العثور على ذلك الحذاء الجميل في "ماتشيس فاشون".

حذاء أسود ذا لآلئ من "زارا" (29.99 إسترليني)

يمكنك التنسيق بين ذلك الحذاء الرائع ذي السيور المزينة بلآلئ مع سروال من قماش التويد لإطلالة مميزة.

اترك تعليقاً