اكسسوارات

أحذية الكعب المربع.. تعرفي على آخر إصدارات الماركات العالمية!

تختلف أذواق النساء عند اختيارهن كعوب أحذيتهن فيفضل بعضهن الكعب العالي ذا الطرف المدبب، بينما تختار أخريات الكعب العريض لأنه أكثر راحة. ولمن تختار الكعب العريض قدمت مجلة "بوب شوغر" مزيجًا رائعًا من الأحذية التي تجمع بين الراحة والأناقة في آن واحد، إضافة إلى أنها تضيف لك الطول الذي ترغبينه. يتوفر هذا الستايل الفريد والأنيق من لوفلر راندال لولو بجلد الغزال باللون الوردي، وكذلك الصندل ذا الكعب الكتلة من زارا يجمع بين الرقة والبساطة. كما برز الصندل المصنوع من قماش الستان من ريبيكا مينكوف كارميلا، ويمكنك الحصول على الصندل الرائع بجلد النمر من

تختلف أذواق النساء عند اختيارهن كعوب أحذيتهن فيفضل بعضهن الكعب العالي ذا الطرف المدبب، بينما تختار أخريات الكعب العريض لأنه أكثر راحة.

ولمن تختار الكعب العريض قدمت مجلة "بوب شوغر" مزيجًا رائعًا من الأحذية التي تجمع بين الراحة والأناقة في آن واحد، إضافة إلى أنها تضيف لك الطول الذي ترغبينه.

روفلر راندل لولو

يتوفر هذا الستايل الفريد والأنيق من لوفلر راندال لولو بجلد الغزال باللون الوردي، وكذلك الصندل ذا الكعب الكتلة من زارا يجمع بين الرقة والبساطة.

كما برز الصندل المصنوع من قماش الستان من ريبيكا مينكوف كارميلا، ويمكنك الحصول على الصندل الرائع بجلد النمر من توب شوب.

زارا

ما رأيك في الصندل المزود بزهرة ربيعية حمراء تشع بالأنوثة وتنطق بالرومانسية من كيت سبيد ؟ أما الجديد فهو أن يرصع الصندل باللؤلؤ، وكأنه قطعة براقة تكتمل معها إطلالتك بالفستان الصيفي المطبع بالأزهار للسهرات الليلية من توري بيرتش .

وإذا كنت تبحثين عن الطباعة الجريئة فهذا الصندل من سام إدلمان كل احتياجاتك، كما قدمت علامة براونزا شولر صندلا جلديا بتصميم جديد ومثير.

اترك تعليقاً