اكسسوارات

ما هي الحقيبة التي تتربع على عرش الموضة هذا الصيف؟

ما هي الحقيبة التي تتربع على عرش ال...

بعد أن سيطرت الحقائب صغيرة  الحجم على عالم الموضة في العام الماضي، أصبحت حقيبة الدلو من الصيحات الرائدة في موضة حقائب اليد هذا الصيف. وتتميز حقائب الدلو الشبيهة بشبكة الصيد، ببساطة تصميمها ووساعتها، كما أنها تأتي بألوان وتصاميم مختلفة ومتقاربة في آن واحد. وكانت حقائب الدلو في السابق تستخدم لنقل الطعام الطازج من الأسواق نظراً لحجمها الكبير، إلا أنها أصبحت الآن من أبرز الصيحات الرائجة، حيث تتميز بوزنها الخفيف كما أنها متوفرة بأشكال وألوان متنوعة منها الأحمر والأبيض والبني. وأسهل طريقة لارتداء هذه الحقيبة تتجلى في تنسيقها مع الملابس الكاجوال كالفساتين الميدي، أو بنطلونات الدنيم بقصة الخصر العالي وانتعال حذاء

بعد أن سيطرت الحقائب صغيرة  الحجم على عالم الموضة في العام الماضي، أصبحت حقيبة الدلو من الصيحات الرائدة في موضة حقائب اليد هذا الصيف.

وتتميز حقائب الدلو الشبيهة بشبكة الصيد، ببساطة تصميمها ووساعتها، كما أنها تأتي بألوان وتصاميم مختلفة ومتقاربة في آن واحد.

وكانت حقائب الدلو في السابق تستخدم لنقل الطعام الطازج من الأسواق نظراً لحجمها الكبير، إلا أنها أصبحت الآن من أبرز الصيحات الرائجة، حيث تتميز بوزنها الخفيف كما أنها متوفرة بأشكال وألوان متنوعة منها الأحمر والأبيض والبني.

وأسهل طريقة لارتداء هذه الحقيبة تتجلى في تنسيقها مع الملابس الكاجوال كالفساتين الميدي، أو بنطلونات الدنيم بقصة الخصر العالي وانتعال حذاء أنيق.

اترك تعليقاً