اكسسوارات

بالصور.. جيجي حديد تصمم مجموعتها الخاصة من النظارات الشمسية

بالصور.. جيجي حديد تصمم مجموعتها ال...

بعد أن  أثبتت جيجي حديد  أنها أيقونة للموضة داخل وخارج مدرجات العرض، نجدها الآن تتجه  نحو تصميم خطها الخاص من النظارات الشمسية بالتعاون مع علامة "فوغ" العالمية. ومجموعة نظارات جيجي حديد، موجودة بالكامل على موقع "فوغ" على الإنترنت، كما يلاحظ المتصفح أن مجموعة جيجي الخاصة تتميز بثلاثة أنماط من النظارات الشمسية، وهي  "دراماتيك آي" dramatic cat eye و "أفييتور"  aviator"و"أوفال" Oval، بالإضافة إلى النظارات الكلاسيكية. وتقول "فوغ" إن مجموعتها الجديدة  جاءت بأشكال أنيقة وألوان مضيئة، مؤكدة أن هذا الخط الذي تشرف على تصميمه جيجي سيكون حصرياً للعلامة. وكانت فوغ  قد أعلنت عن جيجي كأحدث سفيرة لعلامتها التجارية في أواخر شهر

بعد أن  أثبتت جيجي حديد  أنها أيقونة للموضة داخل وخارج مدرجات العرض، نجدها الآن تتجه  نحو تصميم خطها الخاص من النظارات الشمسية بالتعاون مع علامة "فوغ" العالمية.

ومجموعة نظارات جيجي حديد، موجودة بالكامل على موقع "فوغ" على الإنترنت، كما يلاحظ المتصفح أن مجموعة جيجي الخاصة تتميز بثلاثة أنماط من النظارات الشمسية، وهي  "دراماتيك آي" dramatic cat eye و "أفييتور"  aviator"و"أوفال" Oval، بالإضافة إلى النظارات الكلاسيكية.

وتقول "فوغ" إن مجموعتها الجديدة  جاءت بأشكال أنيقة وألوان مضيئة، مؤكدة أن هذا الخط الذي تشرف على تصميمه جيجي سيكون حصرياً للعلامة.

وكانت فوغ  قد أعلنت عن جيجي كأحدث سفيرة لعلامتها التجارية في أواخر شهر مايو الماضي، حيث ظهرت جيجي منذ ذلك الحين في عدد كبير من الإعلانات غير الرسمية للعلامة التجارية، كان آخرها الإعلان الذي نشرته جيجي في حسابها الشخصي على إنستغرام الأسبوع الماضي وكتبت أسفله: "مفاجأة! أنا صممت مجموعة من النظارات لـ "فوغ" إذا كنتم تعرفون مقدار هوسي بالنظارات، فأنتم تعرفون كم يعني هذا  بالنسبة لي! "

وتضيف جيجي البالغة من العمر، 22 عاماً، هذا الإنجاز إلى قائمة إنجازاتها في عالم الموضة، فهذه ليست المرة الأولى التي تقدم بها موهبتها في التصميم وتتعاون مع إحدى العلامات التجارية فقد سبق وان قامت بالتعاون مع "تومي هيلفيغر" و"ستيوارت ويتزمان"،

ولكن مشروع نظاراتها  بالتأكيد سينقلها إلى مستوى جديدٍ من التصميم والإبداع

اترك تعليقاً