اكسسوارات

تكرهين الكعب العالي.. اكتشفي أجمل الأحذية المسطحة لصيف 2017!

محتوى مدفوع

غالباً ما تلجأ الفتيات في موسم الصيف إلى اختيار الأزياء المريحة التي يمكن ارتداؤها بسهولة، وهذا الأمر بالتأكيد ينطبق على الأحذية... فإذا كنت تخططين للذهاب إلى الشاطئ أو الحديقة، فإن ارتداء زوج من أحذية الكعب العالي لاتبدو مناسبة بالمرة، خصوصا إذا كنت لا تحبين ارتداء الكعب العالي وتفضلين البساطة. وهنا، يمكنك ارتداء زوج من الأحذية المسطحة كأحذية الباليه أو صنادل الساتان التي يمكن أن تكون بديلا جيدا للكعب العالي، كما أنها أنيقة ومريحة في الوقت ذاته. وإن كنت تفضلين الظهور بإطلالة مواكبة للموضة لحضور مناسبة رسمية على الشاطئ، على العشب أو في قاعة فخمة، يمكنك تنسيق فستان مع زوج من

غالباً ما تلجأ الفتيات في موسم الصيف إلى اختيار الأزياء المريحة التي يمكن ارتداؤها بسهولة، وهذا الأمر بالتأكيد ينطبق على الأحذية...

فإذا كنت تخططين للذهاب إلى الشاطئ أو الحديقة، فإن ارتداء زوج من أحذية الكعب العالي لاتبدو مناسبة بالمرة، خصوصا إذا كنت لا تحبين ارتداء الكعب العالي وتفضلين البساطة.

وهنا، يمكنك ارتداء زوج من الأحذية المسطحة كأحذية الباليه أو صنادل الساتان التي يمكن أن تكون بديلا جيدا للكعب العالي، كما أنها أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

وإن كنت تفضلين الظهور بإطلالة مواكبة للموضة لحضور مناسبة رسمية على الشاطئ، على العشب أو في قاعة فخمة، يمكنك تنسيق فستان مع زوج من الصنادل المسطحة المزخرفة أو أحذية "الميول" المنمقة.

ولإطلالة كاجوال، يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة مع بنطلون جينز وقطعة تي شيرت عملية.

اكتشفي معنا أجمل الأحذية المسطحة لصيف 2017.

اترك تعليقاً