اكسسوارات

تعرفي على أغلى حقيبة تباع في مزاد علني!

تعرفي على أغلى حقيبة تباع في مزاد ع...

محتوى مدفوع

تم بيع حقيبة هيرميس بيركين بسعر يصل إلى 380 ألف دولار في مزاد بـ"هونغ كونغ"، ما جعلها أغلى حقيبة يد تم بيعها في مزاد علني. الحقيبة والتي تم إنتاجها في عام 2014، مصنوعة من جلد تمساح الهيمالايا ومرصعة بأكثر من 200 حبة ألماس وتأتي أيضا مزودة بإبزيم مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، وقد كان من المتوقع أن يتم بيعها بسعر يتراوح بين 193 و 258 ألف دولار ولكن بدلا من ذلك تضاعف سعرها بعد عرضها لمدة 15 دقيقة فقط، وقم تم شراء الحقيبة من قبل شخص مجهول. لا عجب أن بيركين تعد استثمارا أفضل من الذهب، حيث بيعت حقيبة

تم بيع حقيبة هيرميس بيركين بسعر يصل إلى 380 ألف دولار في مزاد بـ"هونغ كونغ"، ما جعلها أغلى حقيبة يد تم بيعها في مزاد علني.

الحقيبة والتي تم إنتاجها في عام 2014، مصنوعة من جلد تمساح الهيمالايا ومرصعة بأكثر من 200 حبة ألماس وتأتي أيضا مزودة بإبزيم مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، وقد كان من المتوقع أن يتم بيعها بسعر يتراوح بين 193 و 258 ألف دولار ولكن بدلا من ذلك تضاعف سعرها بعد عرضها لمدة 15 دقيقة فقط، وقم تم شراء الحقيبة من قبل شخص مجهول.

لا عجب أن بيركين تعد استثمارا أفضل من الذهب، حيث بيعت حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين أخرى في العام الماضي بسعر 300 ألف دولار في مزاد كريستي بالذكرى الـ 30.

اترك تعليقاً