اكسسوارات

تألقي في ليلة العمر بأجمل الأساور من الماركات العالمية

ليلة العمر حلم حياتك، إذ تهتمين بكل تفاصيلها وما ترتدين فيها، وليس الفستان فقط هو محور اهتماماتك بل كل شيء يأخذ حيزًا خاصًا من تفكيرك ويكون شغلك الشاغل كيف تكوني أجمل عروس. و لأننا نعلم مدى أهمية الإكسسورات بالنسبة لك، وما تضيفه عليكِ من جمال وأناقة، جئنا اليوم بمجموعة رائعة من الأساور التي تطلقها أشهر الماركات العالمية وفقًا لما ورد في مجلة "فوغ" المتخصصة في عالم الأزياء والموضة. تختلف الأذواق من فتاة لأخرى بحسب ما تفضله من إكسسورات، فمنهن من تفضل البساطة فترتدي الأسوارة "الكارتيية" التقليدية البسيطة من "شانيل"، في حين تفضل الأخرى قلادة رقيقة من "فان كليف آند آربلز"

ليلة العمر حلم حياتك، إذ تهتمين بكل تفاصيلها وما ترتدين فيها، وليس الفستان فقط هو محور اهتماماتك بل كل شيء يأخذ حيزًا خاصًا من تفكيرك ويكون شغلك الشاغل كيف تكوني أجمل عروس.

و لأننا نعلم مدى أهمية الإكسسورات بالنسبة لك، وما تضيفه عليكِ من جمال وأناقة، جئنا اليوم بمجموعة رائعة من الأساور التي تطلقها أشهر الماركات العالمية وفقًا لما ورد في مجلة "فوغ" المتخصصة في عالم الأزياء والموضة.

تختلف الأذواق من فتاة لأخرى بحسب ما تفضله من إكسسورات، فمنهن من تفضل البساطة فترتدي الأسوارة "الكارتيية" التقليدية البسيطة من "شانيل"، في حين تفضل الأخرى قلادة رقيقة من "فان كليف آند آربلز" أو أقراطا لؤلؤية من أنوشكا وغيرها الكثير من أجمل ما عرضته الماركات العالمية من أساور تناسب كل الأذواق وتكون رفيقتك المثالية في ليلة العمر.

شاهدي الصور و اختاري منها ما يناسبك حيث نجد الأسوارة الكارتيية والقلادة الذهبية من أمربالي" و"أسوارة اللؤلؤ" من أنوشكا، و"القلادة الفضية" من توماس سابو"، والقلادة الذهبية من سيليفيا تولدانو"، و"أسوارة القلب العاشق" من "ديانا كورداس"، والأسوارة المتشابكة من "ديور"، و"القلادة الذهبية" المرصعة بالماس من "جينفر ماير"، والقلادة المفتوحة من "سوزان فوستر"، و الأسوارة الذهبية من "ايبوليتا"، مع القلادة المجدولة من "لينكز اوف لندن"، والأنسيال المرصع بالجمشت، وهو نوع من الأحجار الكريمة مع الألماس، و الخلخال الذهبي من "مابين أند ويب"، إلى جانب خلخال مزود بأنسيال من "سوارفسكي"، و الأسوارة الأولمبيا من "فان كليف أند أربل".

اترك تعليقاً