اكسسوارات

أحذية Dear Frances تكشف النقاب عن موديلات جديدة يمكنك طلبها مسبقًا

أحذية Dear Frances تكشف النقاب عن م...

محتوى مدفوع

تعد العلامة التجارية للأحذية البريطانية Dear Frances، المفضلة لدى أشهر العارضات أمثال "بيلا حديد" و "هيلي بالدوين"، وقد أعلنت عن أول خط لها لموسم ما قبل الخريف. وقد أطلقت العلامة التجارية و التي تركز على المبيعات المباشرة للمستهلك عبر منصتها الإلكترونية، خطها الجديد على موقعها الإلكتروني في محاولة لتلبية طلبات العملاء على تقديم تصاميم جديدة والتي يمكن أن تكمل مجموعات أساسية. وتشمل المجموعة موديلات متنوعة من الميول واللوفر المفتوحة من الخلف وتأتي مزينة  بالصوف والجلد بنغمات ترابية، وصرحت فرانسيس أن مجموعتها مستوحاة من الطبيعة، لهذا فإن لوحة الألوان المستخدمة في جميع قطع المجموعة مستوحاة من العناصر الطبيعية. وتتراوح أسعار القطع

تعد العلامة التجارية للأحذية البريطانية Dear Frances، المفضلة لدى أشهر العارضات أمثال "بيلا حديد" و "هيلي بالدوين"، وقد أعلنت عن أول خط لها لموسم ما قبل الخريف.

وقد أطلقت العلامة التجارية و التي تركز على المبيعات المباشرة للمستهلك عبر منصتها الإلكترونية، خطها الجديد على موقعها الإلكتروني في محاولة لتلبية طلبات العملاء على تقديم تصاميم جديدة والتي يمكن أن تكمل مجموعات أساسية.

وتشمل المجموعة موديلات متنوعة من الميول واللوفر المفتوحة من الخلف وتأتي مزينة  بالصوف والجلد بنغمات ترابية، وصرحت فرانسيس أن مجموعتها مستوحاة من الطبيعة، لهذا فإن لوحة الألوان المستخدمة في جميع قطع المجموعة مستوحاة من العناصر الطبيعية.

وتتراوح أسعار القطع من 270 دولارا لزوج الأحذية المسطحة إلى 550 دولارا لزوج من بوت الكاحل "سبيريت" .

وأوضحت فرانسيس أن جميع الأحذية  مصنوعة في إيطاليا باستخدام الجلود المحلية المصدر، وأنها تعمل باستمرار للحفاظ على نقاط الأسعار المعاصرة.

ومنذ أن انطلقت العلامة في لندن، أصبحت تحتل مكانة مرموقة في مجال صناعة الأحذية في جميع أنحاء أوروبا، ولكنها اكتسبت شعبية سريعة في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً