اكسسوارات

بالصور.. لا زال بإمكانك ارتداء البوت هذا الصيف!

ارتفاع الحرارة في موسم الصيف لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي تماماً عن أحذية البوت الخاصة بك وارتداء الصنادل والأحذية الرياضية. بما أن أشهر العلامات التجارية للأحذية تقدم حذاء البوت في مجموعة من الصور الظلية التي يتم صناعتها من مواد خفيفة، والتي توفر التهوية للقدمين، وغيرها من الميزات الصديقة لموسم الصيف. والخبر الجيد هو أنه تزامناً مع موسم الصيف أصبح هناك عدة موديلات متوفرة للبيع بأسعار مخفضة، ولكن سارعي لاقتناء زوج منها؛ لأن الأمر لن يستمر لفترة طويلة. يمكنك اختيار موديل البوت العسكري من العلامة الرياضية نايكي أو بوت تشيلسيا من علامة روك بورت أو البوت المغطي بالقماش المشبك من

ارتفاع الحرارة في موسم الصيف لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي تماماً عن أحذية البوت الخاصة بك وارتداء الصنادل والأحذية الرياضية.

بما أن أشهر العلامات التجارية للأحذية تقدم حذاء البوت في مجموعة من الصور الظلية التي يتم صناعتها من مواد خفيفة، والتي توفر التهوية للقدمين، وغيرها من الميزات الصديقة لموسم الصيف.

والخبر الجيد هو أنه تزامناً مع موسم الصيف أصبح هناك عدة موديلات متوفرة للبيع بأسعار مخفضة، ولكن سارعي لاقتناء زوج منها؛ لأن الأمر لن يستمر لفترة طويلة.

يمكنك اختيار موديل البوت العسكري من العلامة الرياضية نايكي أو بوت تشيلسيا من علامة روك بورت أو البوت المغطي بالقماش المشبك من علامة تيمبرلاند الشهيرة، كلها متوفرة بأسعار معقولة لا تتجاوز 150 دولارا فقط.

اترك تعليقاً