اكسسوارات

بالصور.. سحر الإكسسوارات من عرض ديور لريزورت 2017

انتقل المصور الشهير "تايلر جو" خلف كواليس عرض ديور لمجموعة ريزورت 2018 في وادي كالاباساس، كاليفورنيا والتقط بعدسته سحر أزياء المجموعة الجديدة،  فبرزت قبعات رعاة البقر مستوحاة من مجموعة  Lascaux التي صممها مؤسس الدار في عام 1951. كما لاحظنا طغيان معاطف الفرو المطبعة والضخمة التي أضفت على إطلالات العارضات لمسات الهيبي والأسلوب البوهيمي، وكان لافتا صيحة تزيين الرأس بالوشاح وربطه من الوراء، إلى جانب الكنزات الصوفية الطويلة الملونة والمربوطة بحزام جلدي رقيق على مستوى الخصر. وبرزت الفساتين ذات الصور الظلية المتنوعة وركزت العلامة على تقديمها بالقصة المستقيمة وبخامات وأقمشة متنوعة، بالإضافة إلى حقائب يد متنوعة، وجاكيتات جلدية أنيقة. اكتشفي معنا

انتقل المصور الشهير "تايلر جو" خلف كواليس عرض ديور لمجموعة ريزورت 2018 في وادي كالاباساس، كاليفورنيا والتقط بعدسته سحر أزياء المجموعة الجديدة،  فبرزت قبعات رعاة البقر مستوحاة من مجموعة  Lascaux التي صممها مؤسس الدار في عام 1951.

كما لاحظنا طغيان معاطف الفرو المطبعة والضخمة التي أضفت على إطلالات العارضات لمسات الهيبي والأسلوب البوهيمي، وكان لافتا صيحة تزيين الرأس بالوشاح وربطه من الوراء، إلى جانب الكنزات الصوفية الطويلة الملونة والمربوطة بحزام جلدي رقيق على مستوى الخصر.

وبرزت الفساتين ذات الصور الظلية المتنوعة وركزت العلامة على تقديمها بالقصة المستقيمة وبخامات وأقمشة متنوعة، بالإضافة إلى حقائب يد متنوعة، وجاكيتات جلدية أنيقة.

اكتشفي معنا بالصور أجمل إطلالات العارضات خلال عرض مجموعة ريزورت 2018 من العلامة الفرنسية "ديور".

اترك تعليقاً