اكسسوارات

5 نصائح مهمة عند شراء النظارة الشمسية

5 نصائح مهمة عند شراء النظارة الشمس...

تخفق الكثيرات في شراء النظارة الشمسية المناسبة لهن، ولشكل وجوههن، ومن هنا تسارع بعضهن إلى تغييرها وشراء نظارة شمسية جديدة، بعد فترة بسيطة من شراء النظارة الأولى. لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح والقواعد المهمة عند شراء النظارة الشمسية. عكس وجهك عند شراء نظارة شمسية يجب أن تبحثي عن نظارة عكس وجهك، بمعنى أنه إذا كان وجهك مستديرا، على سبيل المثال، فابحثي عن نظارة ذات عدسات مربعة وهكذا. الحجم المتوازن لوجهك يجب أيضا أن تبحثي عن الحجم الذي يوازن وجهك، بمعنى أنه إذا كان وجهك أصغر في الأعلى، وأكبر ناحية الذقن، فإنت بحاجة إلى نظارة ذات إطار كبير الحجم، من

تخفق الكثيرات في شراء النظارة الشمسية المناسبة لهن، ولشكل وجوههن، ومن هنا تسارع بعضهن إلى تغييرها وشراء نظارة شمسية جديدة، بعد فترة بسيطة من شراء النظارة الأولى.

لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح والقواعد المهمة عند شراء النظارة الشمسية.

عكس وجهك

عند شراء نظارة شمسية يجب أن تبحثي عن نظارة عكس وجهك، بمعنى أنه إذا كان وجهك مستديرا، على سبيل المثال، فابحثي عن نظارة ذات عدسات مربعة وهكذا.

الحجم المتوازن لوجهك

يجب أيضا أن تبحثي عن الحجم الذي يوازن وجهك، بمعنى أنه إذا كان وجهك أصغر في الأعلى، وأكبر ناحية الذقن، فإنت بحاجة إلى نظارة ذات إطار كبير الحجم، من أجل إحداث توازن بين الجزأين العلوي والسفلي في وجهك.

الإطار المناسب لوجهك

إذا كان حجم الإطار أكثر أهمية من الشكل، فاعلمي أنه لا يجوز ارتداء نظارة ذات إطار كبير على وجه صغير، لأنه سيغطي في هذه الحالة معظم وجهك، ولن يكون متناسقا.

النظارات السابقة

عليك إلقاء نظرة على نظاراتك الشمسية التي قمت بشرائها من قبل، والعثور على أفضل شكل منها على وجهك، ثم ابحثي عن النظارة الحديثة بلون جديد أو ماركة جديدة، ولكن بنفس الشكل الذي سبق أن نال إعجابك.

تجربة العديد من النظارات

لو كنت قليلة الخبرة في عالم النظارات، فمن الضروري أن تقومي عند الشراء بتجربة الكثير من النظارات، حتى تعرفي أي نوع من الإطارات يناسب وجهك، ولا تتسرعي في التجربة أو الشراء، إلا بعد التأكد من حسن اختيارك للنظارة الشمسية المناسبة لوجهك.

اترك تعليقاً