اكسسوارات

بالتعاون مع نايكي.. كونفيرس تطلق تشكيلة من الأحذية المريحة للسفر

بالتعاون مع نايكي.. كونفيرس تطلق تش...

محتوى مدفوع

من الضروري دائما أن يكون حذاء السفر مريحًا وخفيف الوزن، سواء كنت تخططين لارتدائه أو حزمه في حقيبتك، وبطبيعة الحال احرصي على اختياره بتصميم جيد لتنسيقه مع ملابس السفر، ويمكنك اختيار حذائك من مجموعة "Converse Chuck Taylor All Star x Nike Flyknit " الجديدة. أصبح حذاء "تشاك تايلور" من كونفيرس والذي ظهر لأول مرة في عام 1917 أحد الأحذية الرياضية الأيقونية الكاجوال والتي يملكها الجميع، نفس الشيء ينطبق على حذاء  Nike Flyknit الذي أطلقته علامة "نايكي" في عام 2003، وبعد 15 عاما، قررت العلامتان معا أن تدمجا الحذائين في تصميم واحد. الحذاء الرياضي متوفر في ستة ألوان، وهو حذاء مناسب

من الضروري دائما أن يكون حذاء السفر مريحًا وخفيف الوزن، سواء كنت تخططين لارتدائه أو حزمه في حقيبتك، وبطبيعة الحال احرصي على اختياره بتصميم جيد لتنسيقه مع ملابس السفر، ويمكنك اختيار حذائك من مجموعة "Converse Chuck Taylor All Star x Nike Flyknit " الجديدة.

أصبح حذاء "تشاك تايلور" من كونفيرس والذي ظهر لأول مرة في عام 1917 أحد الأحذية الرياضية الأيقونية الكاجوال والتي يملكها الجميع، نفس الشيء ينطبق على حذاء  Nike Flyknit الذي أطلقته علامة "نايكي" في عام 2003، وبعد 15 عاما، قررت العلامتان معا أن تدمجا الحذائين في تصميم واحد.

الحذاء الرياضي متوفر في ستة ألوان، وهو حذاء مناسب لكلا الجنسين يمزج بين جميع المميزات الأساسية في أحذية السفر وهي أناقة التصميم، الراحة، وكونه عمليا.

ويمكنك اقتناء زوج من هذه الأحذية من المتجر الإلكتروني لعلامة نايكي الشهيرة.

اترك تعليقاً