اكسسوارات

أجمل حقائب اليد في خزانتك لهذا الصيف

لم تعد حقائب السلة مقتصرة فقط على الشاطئ، لكنها الآن أصبحت جزءاً ضروريًا من خزانتك الصيفية، ويمكنك وبسهولة تنسيقها مع مختلف إطلالاتك، وبالنظر إلى الحسابات الشخصية لأشهر الفاشينيستا على الإنستغرام نلاحظ أنه و للعام الثاني على التوالي، حقائب السلة المصنوعة من الرافية والخشب هي الأكثر شعبية خلال فصل الصيف. فسواء كنت تبحثين عن حقيبة السلة المستوحاة من حقيبة السلة المزخرفة، أو الحقيبة الخشبية التي تأتي على شكل قوس والمستوحاة من فترة السبعينيات، وجدنا العديد من العلامات التجارية يقدمن هذه الحقيبة بأنماط متنوعة. جمعنا لك 4 موديلات أنيقة وجميلة ومتوفرة في أشهر متاجر البيع بالتجزئة.

لم تعد حقائب السلة مقتصرة فقط على الشاطئ، لكنها الآن أصبحت جزءاً ضروريًا من خزانتك الصيفية، ويمكنك وبسهولة تنسيقها مع مختلف إطلالاتك، وبالنظر إلى الحسابات الشخصية لأشهر الفاشينيستا على الإنستغرام نلاحظ أنه و للعام الثاني على التوالي، حقائب السلة المصنوعة من الرافية والخشب هي الأكثر شعبية خلال فصل الصيف.

فسواء كنت تبحثين عن حقيبة السلة المستوحاة من حقيبة السلة المزخرفة، أو الحقيبة الخشبية التي تأتي على شكل قوس والمستوحاة من فترة السبعينيات، وجدنا العديد من العلامات التجارية يقدمن هذه الحقيبة بأنماط متنوعة.

جمعنا لك 4 موديلات أنيقة وجميلة ومتوفرة في أشهر متاجر البيع بالتجزئة.

اترك تعليقاً