اكسسوارات

كريستيان لوبوتان يحتفي بالصناعة اليدوية المكسيكية من خلال حقيبته الجديدة

كريستيان لوبوتان يحتفي بالصناعة الي...

محتوى مدفوع

قدم المصمم الفرنسي المبدع "كريستيان لوبوتان" حقيبة يد جديدة تحمل اسم Mexicaba مستوحاة من التراث المكسيكي، وقد صرح المصمم أنه على مر السنين احتفظ بأشياء عديدة من التراث المكسيكي الغني جدا خصوصا أنه يمزج بين التراث الإسباني و التراث الميلانجي، وبفضله استطاع تصميم هذه الحقيبة المميزة. حقيبة "ميكسيكابا" هي حقيبة محبوكة يدويا، غنية بتطريزات mayan ومنمقة بالخشب والخرز مشكلة زخارف على شكل وحوش برية. وعند بيع كل حقيبة من حقائب Mexicaba سيستفيد كل من الحرفيين المكسيكيين وعلامة " Taller Maya التي تهتم بالحفاظ على الحرفية الأصيلة في شبه جزيرة يوكاتان من الأرباح. ويمكنك اقتناء الحقيبة المميزة من الموقع الرسمي للعلامة التجارية

قدم المصمم الفرنسي المبدع "كريستيان لوبوتان" حقيبة يد جديدة تحمل اسم Mexicaba مستوحاة من التراث المكسيكي، وقد صرح المصمم أنه على مر السنين احتفظ بأشياء عديدة من التراث المكسيكي الغني جدا خصوصا أنه يمزج بين التراث الإسباني و التراث الميلانجي، وبفضله استطاع تصميم هذه الحقيبة المميزة.

حقيبة "ميكسيكابا" هي حقيبة محبوكة يدويا، غنية بتطريزات mayan ومنمقة بالخشب والخرز مشكلة زخارف على شكل وحوش برية.

وعند بيع كل حقيبة من حقائب Mexicaba سيستفيد كل من الحرفيين المكسيكيين وعلامة " Taller Maya التي تهتم بالحفاظ على الحرفية الأصيلة في شبه جزيرة يوكاتان من الأرباح.

ويمكنك اقتناء الحقيبة المميزة من الموقع الرسمي للعلامة التجارية بسعر 1490 دولار.

اترك تعليقاً