اكسسوارات

من غوتشي إلى بالنسياغا.. أجمل الحقائب الكتانية لموسم 2017

القماش الكتاني ليس بالضبط القماش الأكثر جمالاً مقارنة بباقي أنواع الأقمشة، لكنه بالتأكيد من الأقمشة العملية والمريحة، خصوصا إذا كنت تعشقين رحلات السفاري، كما أنه جميل على حقائب اليد الفاخرة. الآن حان الوقت لإعادة التفكير في اختيار حقيبة يدك اليومية المصنوعة من القماش الكتاني، وخاصة خلال موسمي الربيع والصيف، فهذا القماش يمكن غسله و تنظيفه بسهولة ولا تحتاجين إلى أي مساعدة مهنية للقيام بالأمر. مع كل الخيارات الجذابة المتوفرة في الأسواق في الوقت الحالي، يمكنك اختيار حقيبة يدك بالموديل والشكل الذي تريدينه من أشهر العلامات التجارية أمثال "غوتشي"و"بالينسياغا" و "منصور غافريل"، و"بروينزا سكولر" وغيرها من العلامات

القماش الكتاني ليس بالضبط القماش الأكثر جمالاً مقارنة بباقي أنواع الأقمشة، لكنه بالتأكيد من الأقمشة العملية والمريحة، خصوصا إذا كنت تعشقين رحلات السفاري، كما أنه جميل على حقائب اليد الفاخرة.

الآن حان الوقت لإعادة التفكير في اختيار حقيبة يدك اليومية المصنوعة من القماش الكتاني، وخاصة خلال موسمي الربيع والصيف، فهذا القماش يمكن غسله و تنظيفه بسهولة ولا تحتاجين إلى أي مساعدة مهنية للقيام بالأمر.

غوتشي

مع كل الخيارات الجذابة المتوفرة في الأسواق في الوقت الحالي، يمكنك اختيار حقيبة يدك بالموديل والشكل الذي تريدينه من أشهر العلامات التجارية أمثال "غوتشي"و"بالينسياغا" و "منصور غافريل"، و"بروينزا سكولر" وغيرها من العلامات التجارية.

إليك أجمل موديلات حقائب اليد المصنوعة من القماش الكتاني..

اترك تعليقاً