اكسسوارات

ما هو الحذاء الرياضي الذي ترغب جميع النساء بامتلاكه حاليًا؟

محتوى مدفوع

مع انتشار العديد من خيارات الأحذية الرياضية في السوق، قد يكون من الصعب جداً تضييق الدائرة لاختيار زوج واحد منها والذي يستحق جزءا كبيراً من راتبك، وهذا هو السبب الذي دفعنا للبحث في منصة "بينتيريست" عن الحذاء الرياضي الذي ترغب جميع النساء بامتلاكه في الوقت الراهن. الأحذية الرياضية الأكثر شهرة والتي قام بتثبيتها أكثر من 164 ألف شخص في المنصة، ليس من توقيع كبرى العلامات التجارية الرياضية كما كنت تتوقعين. الأحذية الرياضية التي نتحدث عنها هي زوج من الأحذية الجلدية السوداء المنقوشة من توقيع علامة "كاناس"، وقد انطلقت الشركة في عام 2014 وقدمت في مجموعتها الأولى أحذية الإسبادريل، أما الآن

مع انتشار العديد من خيارات الأحذية الرياضية في السوق، قد يكون من الصعب جداً تضييق الدائرة لاختيار زوج واحد منها والذي يستحق جزءا كبيراً من راتبك، وهذا هو السبب الذي دفعنا للبحث في منصة "بينتيريست" عن الحذاء الرياضي الذي ترغب جميع النساء بامتلاكه في الوقت الراهن.

الأحذية الرياضية الأكثر شهرة والتي قام بتثبيتها أكثر من 164 ألف شخص في المنصة، ليس من توقيع كبرى العلامات التجارية الرياضية كما كنت تتوقعين.

الأحذية الرياضية التي نتحدث عنها هي زوج من الأحذية الجلدية السوداء المنقوشة من توقيع علامة "كاناس"، وقد انطلقت الشركة في عام 2014 وقدمت في مجموعتها الأولى أحذية الإسبادريل، أما الآن فهي تقدم مجموعة كبيرة من الأحذية الرياضية بموديلات مختلفة، كل منها مصنوعة يدويا من قبل الحرفيين، كما لاحظنا أن المشاهير وعاشقات الموضة يرتدين أحذية رياضية سوداء بكثرة مؤخرا، لذلك  ليس من المستغرب أن يقوم الناس بالبحث عنها على بينتيريست، بالإضافة إلى ذلك، هذا الزوج الأنيق من "كاناس" مريح ما فيه الكفاية ويمكنك ارتداؤه  مع مجموعة واسعة من الأزياء.

اترك تعليقاً