اكسسوارات

LeSportsac تستقبل الربيع بمجموعة رائعة من حقائب السفر الملونة

تعاونت علامة "LeSportsac لوسبورتساك"، المتخصصة في تصميم حقائب النايلون، وحقائب أدوات التجميل، وحقائب الظهر وغيرها، مع شركة "Rifle Paper Co" لإطلاق خط حقائب السفر، بمجموعة متنوعة من الطبعات الربيعية الملونة. المجموعة الجديدة محدودة الإصدار تحتوي على رسومات أصلية مرسومة باليد من المؤسس المشارك والمصممة "آنا بوند" لشركة "Rifle Paper Co" بما في ذلك طبعتان جذابتان وأربعة أنماط من الرسوم. وصرحت بوند في بيان صحفي بخصوص هذا التعاون قائلة: "أنا متحمسة جدا حول مجموعتنا مع "لوسبورتساك" لأنني أعتقد أنها حقا تعكس روح شركة "Rifle Paper Co" وأضافت بوند: "من الممتع العمل مع "لوسبورتساك" لأنها ليست فقط علامة تجارية مبدعة ولكنها أيضا

تعاونت علامة "LeSportsac لوسبورتساك"، المتخصصة في تصميم حقائب النايلون، وحقائب أدوات التجميل، وحقائب الظهر وغيرها، مع شركة "Rifle Paper Co" لإطلاق خط حقائب السفر، بمجموعة متنوعة من الطبعات الربيعية الملونة.

المجموعة الجديدة محدودة الإصدار تحتوي على رسومات أصلية مرسومة باليد من المؤسس المشارك والمصممة "آنا بوند" لشركة "Rifle Paper Co" بما في ذلك طبعتان جذابتان وأربعة أنماط من الرسوم.

وصرحت بوند في بيان صحفي بخصوص هذا التعاون قائلة: "أنا متحمسة جدا حول مجموعتنا مع "لوسبورتساك" لأنني أعتقد أنها حقا تعكس روح شركة "Rifle Paper Co"

وأضافت بوند: "من الممتع العمل مع "لوسبورتساك" لأنها ليست فقط علامة تجارية مبدعة ولكنها أيضا تحتفي بالنمط واللون، والصور الظلية والأقمشة، ما يجعلها العلامة المثالية لنشر رسوماتنا."

وتتراوح أسعار قطع المجموعة بين 31 و 175 دولارا وهي متوفرة في المواقع الرسمية لكلا العلامتين، إلى جانب متاجر" لوسبورتساك" على الصعيد الوطني، وكذلك في متجر "ساكس فيفث أفينيو".

اترك تعليقاً