اكسسوارات

"جي كرو" تقدم تشكيلة رائعة من الإكسسوارات بأسعار معقولة

من الممتع دائماً أن تضيفي لمسات بسيطة ومرحة على إطلالتك بفستان أنيق أو بتوب أنثوي بقصة الأكتاف العارية خلال فصل الربيع، واختيار الإكسسوارات المناسبة سيساعدك على تحقيق هذا الأمر، كما يمكنك اختيار قلادة مشرقة أو أقراط مستوحاة من الأزهار لتجديد مظهرك لهذا الموسم. وقد قدمت علامة "جي كرو" مجموعة جذابة من الملحقات بموديلات وألوان جذابة ولطيفة مناسبة لموسم الربيع. وتشمل المجموعة أقراطاً مرصعة بالأحجار الملونة وبالشراريب المنسدلة، و قلادة مكونة من أزهار مرتبطة ببعضها البعض، بالإضافة إلى قلادة ذهبية تأخذ شكل حبة الأناناس. وإكسسوارات أخرى بألوان الباستيل الهادئة مرصعة بالأحجار اللامعة، اكتشفي معنا أجمل قطع المجموعة المتوفرة بأسعار مناسبة واختاري

من الممتع دائماً أن تضيفي لمسات بسيطة ومرحة على إطلالتك بفستان أنيق أو بتوب أنثوي بقصة الأكتاف العارية خلال فصل الربيع، واختيار الإكسسوارات المناسبة سيساعدك على تحقيق هذا الأمر، كما يمكنك اختيار قلادة مشرقة أو أقراط مستوحاة من الأزهار لتجديد مظهرك لهذا الموسم.

وقد قدمت علامة "جي كرو" مجموعة جذابة من الملحقات بموديلات وألوان جذابة ولطيفة مناسبة لموسم الربيع.

وتشمل المجموعة أقراطاً مرصعة بالأحجار الملونة وبالشراريب المنسدلة، و قلادة مكونة من أزهار مرتبطة ببعضها البعض، بالإضافة إلى قلادة ذهبية تأخذ شكل حبة الأناناس.

وإكسسوارات أخرى بألوان الباستيل الهادئة مرصعة بالأحجار اللامعة، اكتشفي معنا أجمل قطع المجموعة المتوفرة بأسعار مناسبة واختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً