اكسسوارات

3 صيحات للصنادل يمكنك ارتداؤها خلال هذا الصيف

موسم الصنادل قد وصل أخيرًا، ولهذا السبب قررنا أن نستفيد من نصائح أبرز المطلعين على صناعة الأزياء لاختيار موديلات الصنادل التي ستضاف إلى خزانة أحذيتك في الأشهر المقبلة. وقد أعطانا كل من" ستيوارت ويتزمان"، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية التي تحمل اسمه، و"جين فرانسيس"، مصممة علامة " دير فرانسيس"، نظرة على اتجاهات الأشهر المقبلة. ثلاثة أنماط على وجه الخصوص تصدرت القائمة وهي كالتالي: الميول، الصنادل المنمقة بالآلئ، والصنادل بالصورة الظلية البسيطة، كل هذه الصيحات تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك، لهذا أصبحت أكثر شعبية خلال المواسم القليلة الماضية، وبالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة الارتداء ومريحة.  صنادل الميول هذه الأحذية الأنيقة و المريحة

موسم الصنادل قد وصل أخيرًا، ولهذا السبب قررنا أن نستفيد من نصائح أبرز المطلعين على صناعة الأزياء لاختيار موديلات الصنادل التي ستضاف إلى خزانة أحذيتك في الأشهر المقبلة.

وقد أعطانا كل من" ستيوارت ويتزمان"، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية التي تحمل اسمه، و"جين فرانسيس"، مصممة علامة " دير فرانسيس"، نظرة على اتجاهات الأشهر المقبلة.

ثلاثة أنماط على وجه الخصوص تصدرت القائمة وهي كالتالي: الميول، الصنادل المنمقة بالآلئ، والصنادل بالصورة الظلية البسيطة، كل هذه الصيحات تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك، لهذا أصبحت أكثر شعبية خلال المواسم القليلة الماضية، وبالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة الارتداء ومريحة.

 صنادل الميول

هذه الأحذية الأنيقة و المريحة من الصيحات المفصلة لدى عاشقات الموضة في الوقت الحالي، وتأتي بألوان جريئة وطبعات متنوعة تضفي عليها لمسة أنيقة.

صنادل بتصميم بسيط

أحيانًا البساطة أفضل، ولموسم الربيع لهذه السنة، أصبحت الصنادل البسيطة من الصيحات الرائجة، ويمكنك تنسيقها مع بنطلون الجينز لإطلالة كاجوال أو تنسيقها مع فستان أنيق لحضور موعد مسائي.

صنادل منمقة باللآلئ

التفاصيل الأنثوية مثل الدانتيل، الكشاكش، واللآلئ أصبحن ذوات شعبية واسعة على مدى الفصول الماضية، والآن أصبحت صنادل اللؤلؤ إحدى الصيحات الرائجة التي يمكنك تجربتها.

اترك تعليقاً