اكسسوارات

5 طرق "شيك" لارتداء الأحذية المريحة خلال موسم الربيع

5 طرق "شيك" لارتداء الأحذية المريحة...

محتوى مدفوع

مع حلول فصل الربيع  حان الوقت لتحديث خزانة ملابسك، أفضل جزء هو أن الأحذية المريحة متوفرة هذا الموسم، حيث ركزت أشهر العلامات التجارية على تقديم الأحذية المريحة بأنماط أنيقة ظهرت لأول مرة على مدرجات ربيع 2017، حيث احتضنت العلامات التجارية مثل "درايز فان نوتن" و"برادا" هذا النمط من الأحذية، والآن يمكنك شراء أنماط مماثلة من أشهر علامات الأحذية المريحة. تعرفي معنا على خمس طرق لارتداء الأحذية المريحة: حذاء الـPlatform Clog نسقي هذا الحذاء مع توب بقصة الأكتاف العارية بلون مشرق وبنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة وأكملي إطلالتك بحقيبة الدلو وحزام جلدي أنيق. صنادل الـThe Outdoorsy Sandal هذه الأحذية قد تبدو لطيفة، اختاريها

مع حلول فصل الربيع  حان الوقت لتحديث خزانة ملابسك، أفضل جزء هو أن الأحذية المريحة متوفرة هذا الموسم، حيث ركزت أشهر العلامات التجارية على تقديم الأحذية المريحة بأنماط أنيقة ظهرت لأول مرة على مدرجات ربيع 2017، حيث احتضنت العلامات التجارية مثل "درايز فان نوتن" و"برادا" هذا النمط من الأحذية، والآن يمكنك شراء أنماط مماثلة من أشهر علامات الأحذية المريحة.

تعرفي معنا على خمس طرق لارتداء الأحذية المريحة:

حذاء الـPlatform Clog

نسقي هذا الحذاء مع توب بقصة الأكتاف العارية بلون مشرق وبنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة وأكملي إطلالتك بحقيبة الدلو وحزام جلدي أنيق.

صنادل الـThe Outdoorsy Sandal

هذه الأحذية قد تبدو لطيفة، اختاريها بنمط الأحزمة الملونة مثل نسخة علامة "تشاكو" المخططة، ونسقيها مع قطع بألوان هادئة.

الشبشب المبطن بالفرو

لا تزال صيحة الفرو من الصيحات السائدة في عالم الموضة، اختاري شبشب "بيركنستوك" المبط بالفرو ونسقيه مع توب مطبع بالزهور مع تنورة الدنيم وأقراط طويلة.

الصندل الخشبي

اختاري هذا الصندل بلسمة عصرية والتي تتمثل في قماش التويد، نسقيه مع فستان مطبع بالزهور، وإكسسوارات بألوان الباستيل.

صنادل الـ  Slide بالفرو

اختاري صنادل الـ  Slide بالفرو خصوصاً الإصدار الوردي من "أوغ" نسقيه مع فستان الـ  slip dress الأسود، سترة الدنيم وحقيبة ملونة.

اترك تعليقاً