اكسسوارات

هل مللتِ من صيحة الشوكر الكلاسيكية؟.. جربي هذه الصيحة الجديدة

على الرغم من أن بوت الغليتر الذي ظهر في افتتاح عرض "سان لوران" لموسم خريف 2017 كان من أبرز الصيحات الرائجة خلال شهر الموضة، إلا أننا لاحظنا ظهور صيحة أخرى من المؤكد أن تكون ضخمة: قلادة الكريستال أو شوكر الكريستال. هذه القلادة المرصعة بالكريستال هي تحديث جديد لصيحة الشوكر الكلاسيكية، ومن المتوقع أن تحل محله في المواسم المقبلة. ما أثار انتباهنا أكثر هو الطريقة التي ارتدت بها العارضات شوكر الكريستال على المدرج،   فبدلاً من ارتداء قلادة واحدة، ارتدت العارضات قلادتين في آن واحد، ففي عرض "شانيل" ارتدت العارضات قلادتي الشوكر اللامعة فوق بعضها البعض على سترة التويد. وفي عرض "سان

على الرغم من أن بوت الغليتر الذي ظهر في افتتاح عرض "سان لوران" لموسم خريف 2017 كان من أبرز الصيحات الرائجة خلال شهر الموضة، إلا أننا لاحظنا ظهور صيحة أخرى من المؤكد أن تكون ضخمة: قلادة الكريستال أو شوكر الكريستال.

هذه القلادة المرصعة بالكريستال هي تحديث جديد لصيحة الشوكر الكلاسيكية، ومن المتوقع أن تحل محله في المواسم المقبلة.

ما أثار انتباهنا أكثر هو الطريقة التي ارتدت بها العارضات شوكر الكريستال على المدرج،   فبدلاً من ارتداء قلادة واحدة، ارتدت العارضات قلادتين في آن واحد، ففي عرض "شانيل" ارتدت العارضات قلادتي الشوكر اللامعة فوق بعضها البعض على سترة التويد.

وفي عرض "سان لوران"، ارتدت العارضات قلادتى الشوكر اللامعة بلونين مختلفين بطريقة ملتوية فبدت كقلادة واحدة ثنائية اللون فوق سترة صوفية واسعة منسقة مع تنورة قصيرة.

استوحي إطلالتك بصيحة الشوكر الجديدة من هذه الإطلالات، والتي يمكنك ارتداؤها سواء إلى المكتب أو إلى حفل عشاء.

اترك تعليقاً