اكسسوارات

الموناليزا تزين مجموعة حقائب "لوي فيتون" الجديدة

تملك علامة "لوي فيتون" تاريخاً طويلاً بالتعاون مع الفنانين الأكثر شهرة في العالم، وبالتالي فإن مجموعتها الجديدة من حقائب اليد تكشف عن العلاقة القوية التي تربط العلامة التجارية بعالم الفن. ويأتي أحدث خط حقائب وإكسسوارات من دار الأزياء الفرنسية مزينا برسوم الفنان الأمريكي "جيف كونس". المجموعة التي تحمل عنوان "ذي ماسترز كولكشن"، تشمل قطعا مزينة برسوم من سلسلة "غزينغ بال" للفنان، وهي عبارة عن إعادة رسم الأعمال الفنية الشهيرة باليد على مساحات واسعة. وقد لعب الفنان ببعض موديلات الحقائب الأكثر شعبية للعلامة التجارية، بما في ذلك "نيفيرفول"، "سبيدي"، و "كيبال". لوحات من "فان غوخ"، "دافنشي"، "تيتيان"،" فراغونارد"، و "روبنز" أعيد

تملك علامة "لوي فيتون" تاريخاً طويلاً بالتعاون مع الفنانين الأكثر شهرة في العالم، وبالتالي فإن مجموعتها الجديدة من حقائب اليد تكشف عن العلاقة القوية التي تربط العلامة التجارية بعالم الفن.

ويأتي أحدث خط حقائب وإكسسوارات من دار الأزياء الفرنسية مزينا برسوم الفنان الأمريكي "جيف كونس".

المجموعة التي تحمل عنوان "ذي ماسترز كولكشن"، تشمل قطعا مزينة برسوم من سلسلة "غزينغ بال" للفنان، وهي عبارة عن إعادة رسم الأعمال الفنية الشهيرة باليد على مساحات واسعة.

وقد لعب الفنان ببعض موديلات الحقائب الأكثر شعبية للعلامة التجارية، بما في ذلك "نيفيرفول"، "سبيدي"، و "كيبال".

لوحات من "فان غوخ"، "دافنشي"، "تيتيان"،" فراغونارد"، و "روبنز" أعيد تشكيلها ثم قدمت على قماش الحقائب وطبعت عليها أسماء الفنانين بطريقة جميلة.

ولأول مرة قامت العلامة التجارية الفرنسية بإعادة صياغة شعارها الكلاسيكي ليحمل الأحرف الأولى من اسم" كونس"، وتوقيعه الذي هو عبارة عن أرنب، على مختلف الحقائب، وداخل كل تصميم هناك صورة للفنان التشكيلي الأصلي وسيرته الذاتية.

وستُصبح مجموعة "ماسترز" متوفرة في 28 أبريل، ومثل معظم مجموعات "لوي فيتون" الخاصة، من المتوقع أن تُباع معظم الحقائب بسرعة.

اترك تعليقاً