اكسسوارات

البوت الأبيض يبرز في ربيع 2017.. كوني مستعدة لارتدائه!

هل أنت مستعدة لإرتداء البوت الأبيض هذا الموسم؟ فكما تعرفين عندما يتعلق الأمر بأزياء موسم الربيع نتوقع رؤية طبعات الأزهار، وقلة ظهور القطع ذات الألوان المحايدة، وارتداء أي لون باستثناء الأسود، أما بالنسبة للأحذية، فهناك الانتقال المعتاد من الأحذية الثقيلة، والبوتات الجلدية إلى الأحذية المسطحة وأحذية الميول. ولكن هذا الموسم استعدي للانتقال من البوت إلى البوت نفسه، فالبوت المناسب للطقس الحار هو الصيحة الرائجة خلال موسم الربيع لهذه السنة، حيث برز خلال عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2017  في أسبوع الموضة في نيويورك، وبعد بضعة أسابيع، شاركها المصمم "فويبي فيلو" من سيلين الفكرة نفسها، فإلى جانب الصنادل والأحذية الرياضية،

هل أنت مستعدة لإرتداء البوت الأبيض هذا الموسم؟ فكما تعرفين عندما يتعلق الأمر بأزياء موسم الربيع نتوقع رؤية طبعات الأزهار، وقلة ظهور القطع ذات الألوان المحايدة، وارتداء أي لون باستثناء الأسود، أما بالنسبة للأحذية، فهناك الانتقال المعتاد من الأحذية الثقيلة، والبوتات الجلدية إلى الأحذية المسطحة وأحذية الميول.

ولكن هذا الموسم استعدي للانتقال من البوت إلى البوت نفسه، فالبوت المناسب للطقس الحار هو الصيحة الرائجة خلال موسم الربيع لهذه السنة، حيث برز خلال عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2017  في أسبوع الموضة في نيويورك، وبعد بضعة أسابيع، شاركها المصمم "فويبي فيلو" من سيلين الفكرة نفسها، فإلى جانب الصنادل والأحذية الرياضية، قدم البوت الأبيض المترهل والذي يصل طوله إلى الكاحل.

وقد بدأ نجوم موضة الشارع بالفعل باعتماد صيحة البوت الأبيض، وتنسيقها مع كل شيء بدءا من التنانير المثنية والجينز الممزق والقصير،  ومن بينهم العارضة الجذابة "بيلا حديد" التي أكملت إطلالتها الكاملة بالدنيم بارتداء زوج من البوت الأبيض، في حين نسقته العارضة "كيندال جينر" مع تيشرت غرافيكي وسروال مقلم من علامة "ميوميو".

اكتشفي معنا أجمل موديلات البوت الأبيض التي ستضفي لمسة منعشة وجديدة على إطلالتك خلال موسم الريبع.

اترك تعليقاً